المصريون يحتلون صفحة "روما" بعد ضم "محمد صلاح".. صلاح اتغدى ولا لسة يا أدمن.. اللى تجيبوه لتوتى تجيبوه لصلاح.. صلاح يتعمله جيم لوحده.. وافتحوله محل عصير قصب

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 07:20 م
المصريون يحتلون صفحة "روما" بعد ضم "محمد صلاح".. صلاح اتغدى ولا لسة يا أدمن.. اللى تجيبوه لتوتى تجيبوه لصلاح.. صلاح يتعمله جيم لوحده.. وافتحوله محل عصير قصب محمد صلاح لاعب روما الإيطالى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتلت جماهير "فيس بوك" المصرية صفحة نادى روما الإيطالى، بعد ضم اللاعب المصرى محمد صلاح إلى صفوفه، تلك الحملة التى كفلت للنادى زيادة ما يزيد عن المليون شخص لصفحته، ومئات الآلاف من التعليقات التى توجهت للنادى الإيطالى واللاعب المصرى.


اليوم السابع -8 -2015

صفحة النادى الآن تقريبا تتحدث "العربية"، معظم التعليقات والردود عليها من المصريين وأيضا العرب الذين قرروا تشجيع اللاعب المصرى بطريقتهم الخاصة، ولا مانع من بعض السخرية والمرح والكوميديا فى التعليقات.


اليوم السابع -8 -2015

الصفحة التى تحمل اسم AS Roma حولها المصريون إلى صفحة “Abo Salah Roma”، مؤكدين أن هذا الاختصار حتى لا يغضب باقى اللاعبين.


اليوم السابع -8 -2015

البعض الآخر طالب بوضع "أبو صلاح" فى صورة الغلاف للصفحة، كما طالبوا أن تكون جميع البوستات التى تنشرها الصفحة متعلقة باللاعب المصرى.


اليوم السابع -8 -2015

حتى الفسح اهتم المصريون من التأكيد على نادى روما ليهتم بها، وأضافوا أن صلاح يعشق عصير القصب، ولذلك يجب أن يتم افتتاح محل عصير قصب فى "روما"، على شرط أن يكون القصب صعيدى ومسكر، إضافة إلى مقلة لب أسمر.


اليوم السابع -8 -2015

وبعدما نشرت الصفحة صورة لـ"صلاح" أثناء التمرين فى الجيم، طالب المصريون أن يتم تخصيص جيم كامل لتمرين "صلاح"، كما طالبوا أن يصطحب صلاح العجلة معه إلى المنزل بعد انتهاء التمرين، بينما اعترض البعض على أن يركب "أبو صلاح" عجلة من الأصل، مؤكدين أنه لا يركب أقل من "بى إم دبليو".


اليوم السابع -8 -2015

من أهم مطالب جماهير "فيس بوك" أن يلعب أبو صلاح أساسيا فى جميع المباريات، ويلعب فى الموقع الذى يريده، وحتى لو جلس على الدكه يجب أن يتم إحضار دكه خاصة له من دمياط.


اليوم السابع -8 -2015

بينما طالبت بعض الجماهير بأن يتم تدريس هدف محمد صلاح الأول مع روما فى الجامعات الإيطالية، وأرسل عشاق توتى رسالة "خلى بالك من أبو صلاح.. دا الحيلة"، ووجه مصطفى طلباته لنادى روما قائلا: عندكم ابننا وفلذة كبدنا من خيرة شباب مصر اهتموا بأكله وهاتوا له "كوارع".


اليوم السابع -8 -2015

مشجعو النادى الأهلى حاولوا الترويج لرمضان صبحى مستغلين شعبية محمد صلاح، وكتبوا: "عندنا واحد اسمه رمضان صبحى عليه وقفة ع الكورة إنما إيه عنب، خدوه جنب صلاح هيعمل شغل ميه ميه".

اليوم السابع -8 -2015

المصريون يشجعون محمد صلاح



اليوم السابع -8 -2015

صلاح اتغدة ولا لسة



اليوم السابع -8 -2015

خدوا بالكوا من صلاح



اليوم السابع -8 -2015

صلاح أساسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة