الشوبينج أون لاين بيع وشرا..

فساتين الزفاف والإكسسوارات والجزم أكثر ما تبيعه الفتيات على النت

الإثنين، 10 أغسطس 2015 08:21 م
فساتين الزفاف والإكسسوارات والجزم أكثر ما تبيعه الفتيات على النت تاج معروض للبيع
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"البنات ناصحين تمام.. يسألوا الحاجة بكام.. ينفعوا وزراء مالية.. واقتصاد مفيش كلام"، وصف دقيق لطبيعة "الستات" كما أخبرتنا بها الراحلة سعاد حسنى فى أغنية "البنت زى الولد"، هذا الوصف الدقيق الذى ندلل عليه الآن بمشاهد من أرض الواقع، فلم تكن هذه مجرد كلمات ذكرت فى أغنية بل هى حقيقة، ولأن الفتيات قادرات على تدبير الأمور المالية بشكل جيد، فقد رصدنا عددا من الأشياء التى قررت عدد من الفتيات بيعها على عدد من مواقع التسويق الإلكترونى، لتؤكد على النظرية السابقة أن "الستات" يصلحن لإدارة أى شىء، كما تؤكد أن "الشوبينج أون لاين" ليس للشراء فقط، وإنما للبيع أيضاَ، وهو ما أثبتته ما أعرضته الفتيات على عدد من مواقع الشوبينج أون لاين، والتى يمكن تسميتها بسوق المستعمل على النت.

"الشوبينج أون لاين" مفهوم مختلف يمكنه العودة بالربح بطريقة مختلفة للفتاة التى قررت التخلص من الأشياء الزائدة عن حاجتها عن طريق بيعها وليس إلقائها أو رميها، وهو ما أثبت نجاحه بعد أن تمكنت الكثير من الفتيات من الحصول على صفقات ناجحة على مواقع ال"شوبينج أون لاين"، وبيع الأشياء على النت، وأهمها فساتين الزفاف، والفساتين بمختلف أنواعها.

ولعل أبرز ما تبيعه الفتيات، وفقاً لرصد الإعلانات التى وضعتها الفتيات "أون لاين" بدون خجل، بداية من فساتين الزفاف، وحتى الأحذية والإكسسوارات وحتى توك الشعر التى تجد زبونها على هذه المواقع التى تعد حلا سهلا وعبقريا للاستفادة من الأشياء الزائدة عن حاجتك أو التى لم تعد مناسبة لك، وتحصل مقابلها على أموال، إلى جانب كونها أدوات تملكها الفتيات بالفعل.


فستان سهرة للبيع على
فستان سهرة للبيع على "دوبيزل"


تاج معروض للبيع -اليوم السابع -8 -2015
تاج معروض للبيع


أحد الأشياء التى تبيعها المرأة على النت -اليوم السابع -8 -2015
أحد الأشياء التى تبيعها المرأة على النت


فستان فرح للبيع -اليوم السابع -8 -2015
فستان فرح للبيع


فكرة رائعة للتخلص من الأشياء الزائدة عن حاجتك -اليوم السابع -8 -2015
فكرة رائعة للتخلص من الأشياء الزائدة عن حاجتك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة