صحافة المواطن.. شكوى من انقطاع الكهرباء بمدينة القصير بالبحر الأحمر

الإثنين، 10 أغسطس 2015 09:09 م
صحافة المواطن.. شكوى من انقطاع الكهرباء بمدينة القصير بالبحر الأحمر انقطاع كهرباء
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل القارئ ناصر مبارك شكوى من انقطاع التيار الكهربائى بمدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر.

وأضاف القارئ قائلا: "محطة كهرباء القصير بها مولدات بملايين الجنيهات ولكنها رديئة ومستعملة وحالتها سيئة جدا وتكلف الدولة ملايين الجنيهات سنويا من سولار وزيوت وعمرات وصيانة دائمة لها، ولا تغطى احتياجات المدينة ودائمة الانقطاع على أغلب مناطق المدينة لمدد تصل لأكثر من 16 ساعة منذ أكثر من أسبوع".

وطالب القارئ بالعمل على إحلال وتجديد تلك الماكينات بأخرى أعلى كفاءة والعمل على سرعة الانتهاء من توصيل الشبكة الموحدة للمدينة.

وفى السياق نفسه أرسل أحد المواطنين شكوى من انقطاع الكهرباء بمنطقة الكوربة بمصر الجديدة بالقاهرة لأكثر من 12 ساعة ، مطالبا بضرورة حل المشكلة خاصة فى ظل ارتفاع حرارة الجو .

كما شكا القارئ مينا مكرم من انقطاع وضعف التيار الكهربائى بشارع جمال عبد الناصر بمدينة الخصوص في محافظة القليوبية، مشيرا إلى أنه تم الاتصال برقم الأعطال ولكن دون جدوى، موضحا أنه أوصل للشكوى لمكتب الوزير والمحافظ ولن دون فائدة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة ، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء ، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com ، أو عبر رسائل فيس بوك، او عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799 ، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة