داليا البحيرى تاجرة مخدرات فى "يوميات زوجة مفروسة أوى"

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 08:05 م
داليا البحيرى تاجرة مخدرات فى "يوميات زوجة مفروسة أوى" داليا البحيرى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الفنانة داليا البحيرى، التى تقوم بدور إنجى، ضمن أحداث الحلقة التاسعة عشر فى مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى"، بعنوان "كبسولة" بشن حملة صحفية واسعة على بعض البرامج التليفزيونية، التى تقوم بعمليات فرقعة إعلامية، من خلال اختلاق بعض الموضوعات والقصص الوهمية، بهدف تحقيق أعلى ربح إعلانى ممكن.

وفى مغامرة صحفية مثيرة، تنكرت إنجى فى شخصية تاجرة مخدرات، واتفقت مع المذيعة منال محروس، لعمل حلقة مخصصة عن تجارة المخدرات، واستضافتها فى البرنامج الخاص بها، واتفقت معها عن ما تقوله خلال الحلقة بأنها قتلت والدها، وتم الاعتداء عليها من أحد الأشخاص، ومن ناحية أخرى تقوم إنجى بتسجيل كل ما يخص هذا الاتفاق لكى تفضحها.

وبالفعل نجحت "إنجى" فى كشف حقيقة هذه البرامج أمام الرأى العام من خلال هذه الحلقة، مما أحدث ردود أفعال واسعة النطاق بعد تقديم التسجيلات لرئيس تحريرها.

واختتمت الحلقة بانتشار جميع الجرائد بمغامرة إنجى الصحفية لكشف حقيقة البرامج التى تخدع المشاهد، وحققت نسب مشاهدة عالية على اليوتيوب والقنوات، وفوجئ "على" خالد سرحان زوجها بزوجته وهى تردى ملابس "كبسولة" تاجرة المخدرات فى منزلهم كنيولك جديد.

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى" بطولة داليا البحيرى، خالد سرحان، سمير غانم، رجاء الجداوى، مروة عبد المنعم، تأليف أمانى ضرغام، إخراج أحمد نور، يذكر أن المسلسل يعرض حصريا على قناة الحياة الفضائية يوميا فى رمضان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة