المحامى المعتدى عليه بمدينة نصر: الشرطة تعتبر نفسها أسيادًا والشعب عبيد

الأربعاء، 15 يوليو 2015 12:23 ص
المحامى المعتدى عليه بمدينة نصر: الشرطة تعتبر نفسها أسيادًا والشعب عبيد المحامى محمد الجمل الذى اعتدى عليه بالرصاص داخل محكمة مدينة نصر
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المحامى محمد الجمل، تفاصيل واقعة التعدى عليه بالرصاص داخل محكمة مدينة نصر من قبل أمين شرطة.

وقال الجمل إن أمين الشرطة تعدى عليه بسبب دفاعه عن متهم كان يُعتدى عليه بالضرب داخل المحكمة، وأثناء توجيه العتاب لرجل الأمن تعدى عليه هو بإطلاق النار، منوهًا بأن الوضع الحالى وسياسات جهاز الشرطة لم تتغير نهائيا رغم قيام الشعب بثورتين عظيمتين.

وأضاف الجمل عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" مع الإعلامى وائل الأبراشى على فضائية "دريم2"، أن جهاز الشرطة ما زال ينظر لنفسه على اعتبار أفراده أسيادًا والشعب عبيد داخل الدولة، واستطرد: "لما أمين الشرطة النهاردة يخلى سبيله يبقى الدولة بتقول للشرطة اضربوا وإحنا نطلعكم"، مشيرًا إلى أنه يجب أن يعالج أمناء الشرطة نفسيًا حتى يستطيعوا التعامل مع المواطنين وتتغير أفكارهم الحالية.

وأوضح المحامى المعتدى عليه داخل محكمة مدينة نصر، أن أمين الشرطة تعمد إطلاق الرصاص عليه نظرًا لأن هناك تحريضًا من سكرتير النيابة واتهامات باطلة له بأنه متهم وأخرى بأنه لص، ورغم إظهار كارنيه المحاماة لأمين الشرطة أطلق عليه الرصاص.

واستكمل المحامى: "سكرتير التحقيق لما حصلت مشادة بينى وبينه قالى هو أنت علشان محامى هتتنطط عليا، ولا علشان الرئيس اعتذرلكم هتتنططوا علينا"، فيما أضاف نادمًا: "يا ريت ما كان السيسى اعتذرلنا!، لأن ظباط الشرطة شالوا فى نفسهم كتير جدًا من ساعة اعتذار السيسى لينا".

وأكد محمد الجمل، أنه مضرب عن الطعام حتى يعود له حقه، مشيرًا إلى أنه لن يستطيع أن يعيش بدون كرامة، قائلاً: "عمرى ما هتنازل عن حقى ولو على رقبتى، ونقطة الدم اللى نزلت منى ولا بفلوس الدنيا كلها"


موضوعات متعلقة:


- المحامى المصاب بيد أمين شرطة يعلن إضرابه عن الطعام بسبب إخلاء سبيل المتهم

- بالصور.. سامح عاشور خلال حفل إفطاره السنوى: نساند الجيش والداخلية فى الحرب على الإرهاب.. ونجاحهما يتطلب وقوف الشعب فى ظهرهما.. والشرطة يجب أن تتخلى عن عجرفتها.. ويؤكد: المحامون لا يدافعون عن أنفسهم فق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة