عصام شلتوت

وزير الرياضة.. أغلق دكاكين الكباب والكورة

الأربعاء، 03 يونيو 2015 06:32 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخيراً أصبح لدينا دليل قوى.. يجعلنا نقول: كنت متأكدا.. بس كنت شاهد؟!
طبعاً ده بعد ما شفنا الـ«F.B.I» الحكومية جداً تطالب برؤوس فاسدة.. نهبت حقوق البث فى أمريكا الشمالية والكاريبى اللى هما اتحاد «الكونكا كاف» صحيح لم يقبض عليهم أثناء المرور من ولاية ميامى الأمريكية طريق أهل «الكاريبى» للخروج نحو أوروبا، وبالتالى كل المقبوض عليهم وغير المقبوض عليهم مروا من مطار الست ميامى!
إنما ده مش موضوعنا.. يا سادة يا كرام!
الموضوع هو وجوب أن يغلق وزير الرياضة حنفيات فساد كبرى.. تتسبب فى تهريب أموال الكرة إلى جيوب السماسرة والمنتفعين، وأحياناً بتوع محلات الكباب والكفتة كمان!
هذه الحنفيات يا معالى الوزير عبارة عن الأندية الورقية التى تتشكل منها أصوات الجمعية العمومية، وهى ما بعد أندية الممتاز «أوى»؟!
معالى الوزير خالد عبدالعزيز طبعاً سيادتك عارف حكاية نسبة المشاركة 50 نقطة و20 كأس من ماتش واحد بـ4 آلاف جنيه، ويا حبذا لو إعلان عن كرة حريمى أو شاطئ.. ماشى برضه!
هؤلاء يشكلون دكاكين صغيرة تتسرب، ولن أقول تباع فيها الأصوات، لأنهم غلابة، والـ20 إلى 50، أو حتى 100 ألف جنيه بالنسبة لهم ثروة.. وحضرتك عارف؟! طيب إزاى يترك لهم أمر التصويت؟!
الأهم أن نظام «رابطة المحترفين» لا يعترف بهم وهم الذين يختارون اتحاد الكرة المصرى، الجبلاية، طيب بالذمة ده يرضيك؟!
معالى الوزير أرجوك لا تقل لنا.. ده يبقى تدخل حكومى!
سيادتك ستترك مصر تدفع الثمن، وتساهم فى تحقيق خسائر.. كان يمكن أن تصبح أرباحاً.. وفرص عمل وحاجات كتير حلوة.. الكرة سيادتك ممكن تمول ثلث الاقتصاد المصرى يا أفندم!
كل ما نحتاجه أن تطالب وأنت الدولة، بأن ينظر الاتحاد الكروى حوله، وأن يأتى لمصر، وفوراً بـ«أنظمة الاحتراف» ولو من الجزائر!
يعنى ببساطة «رابطة محترفة».. أصوات هى أندية الممتاز باقى الدرجات بعضويات كاملة عدا التصويت.. صعب ده؟!
ابدأ.. والله.. سيدى الوزير الصمت لم يعد مقبولاً.. ولنا عودة معك!








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هواة الرياضة

الادلة والمستندات يا ابو شلتوت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة