أشهر 4 تطبيقات لسيارات الأجرة فى آسيا

لهواة السفر.. لو مسافر آسيا تعرف على أشهر 4 تطبيقات لسيارات الأجرة

الأربعاء، 24 يونيو 2015 06:06 م
لهواة السفر.. لو مسافر آسيا تعرف على أشهر 4 تطبيقات لسيارات الأجرة أشهر 4 تطبيقات لسيارات الأجرة فى آسيا
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع انتهاء الامتحانات وبدء إجازة الصيف يميل الكثيرون إلى السفر خارج القاهرة، وإذا كنت تخطط للاستمتاع برحلة إلى الدول الآسيوية دون معرفة الكثير عن نظام التعامل المتبع قد تكون من المشكلات الكبيرة التى تهدر الكثير من وقتك ومالك، وهناك بدائل تكنولوجية تحافظ على راحة بالك، وتجنبك الوقوف وانتظار وسيلة المواصلات الأمر الذى يشعرك بالملل والإحباط، فضلاً عن المشادات التى يمكن أن تحدث مع سائقى سيارات الأجرة.

0- التطبيقات توفر مزيدًا من الوقت و المال -اليوم السابع -6 -2015
0- التطبيقات توفر مزيدًا من الوقت والمال


ليست هناك حاجة لإضاعة وقتك ومجهودك لحجز سيارة أجرة و"اليوم السابع" تقدم لك مجموعة من أفضل التطبيقات خدمة سيارات الأجرة التى يمكنك استخدامها في جميع أنحاء آسيا، وتساعدك فى دفع قيمة الأجرة المحددة بسعرها الصحيح ودون إضاعة أى وقت أو مجهود.

00- تطبيقات سيارات الأجرة إلى آسيا -اليوم السابع -6 -2015
00- تطبيقات سيارات الأجرة إلى آسيا


1-تطبيق GrabTaxi
حتى الآن، هذا التطبيق لسيارات الأجرة يغطى 6 مدن التالية: كوالالمبور، هو تشى، مانيلا، سنغافورة، بانكوك، جوهور، باهرو، كما أنه متوفر على دائرة الرقابة الداخلية، ويمكنك بعد ذلك تقيم برامج التشغيل التي تأتى فى متناول يدى المسافرين الآخرين فى حين حجز سيارة أجرة لأنفسهم.

1-تطبيق  GrabTaxi -اليوم السابع -6 -2015
1-تطبيق GrabTaxi


2-تطبيق أوبر
ومن المعروف أن تطبيق أوبر تمتد خدمته فى 21 مدينة فى جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ، ويأتى هذا التطبيق مفيدًا إذا كنت ترغب فى ركوب ليموزين أنيق، كما أن هذا التطبيق متاح لدائرة الرقابة الداخلية.

2-تطبيق أوبر -اليوم السابع -6 -2015
2-تطبيق أوبر


3-تطبيق OlaCabs
هذا التطبيق لسيارات الأجرة التى يمكنك استخدامها إذا كنت فى الهند وتريد خدمة سيارات الأجرة فى 8مدن هندية التالية - مومباى، بيون وتشيناى، دلهى، بنغالور، جايبور، غوا،حيدر، أباد، حيث تغطى 9000 مركبة، وهذا التطبيق يتمتع بسمعة جيدة للخدمة السيارات الأجرة.

3-تطبيق OlaCabs -اليوم السابع -6 -2015
3-تطبيق OlaCabs


4-تطبيق بلو بيرد
يتيح التطبيق السماح للراكب تتبع وقت وصولها على الطريق وحركة المرور، كما أن هذا التطبيق متاح لدائرة الرقابة الداخلية.

4-تطبيق بلو بيرد -اليوم السابع -6 -2015
4-تطبيق بلو بيرد


5-نصائح يجب أن تأخذ فى الاعتبار قبل التعاقد مع سيارات الأجرة فى آسيا

1-لضمان استئجار سيارة أجرة بنجاح، يجب عليك معرفة بعض الأمور عن النظام المتبع فى تأجير السيارات فى آسيا، قبل التعاقد مع سيارة أجرة لنفسك.

2-على رأسها الحصول على سيارة أجرة مسجلة أو معتمدة رسميًا بدلاً من اللجوء لسيارات الأجرة التي تقترب منك بشكل عشوائى لك، وفمن الأفضل الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى لا تقع فريسة لبعض عمليات الاحتيال.

3-سوف تجد العديد من السائقين يتجاهلون تركيب العدادات الخاصة بالكيلومتر حتى يتمكنوا من طلب المزيد من المال، لذلك يجب التأكيد على وجود عداد فى سيارة الأجرة والتأكيد أيضًا على عدم وجود رسوم إضافية فى الأجرة لتجنب نشوب أى مشاحنات قد تواجهك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة