"كول أوف ديوتى" تنشر لعبتها الجديدة “Black Ops” داخل محطة رمسيس

الأربعاء، 24 يونيو 2015 05:00 م
"كول أوف ديوتى" تنشر لعبتها الجديدة “Black Ops”  داخل محطة رمسيس لعبة كول أوف ديوتى
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الصفحة الرسمية للعبة "كول أوف ديوتى" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقتبس من لعبتها الجديدة “Black Ops” أو العمليات السوداء، وهى عبارة عن عمليات أمنية تنفذ تحت غطاء من السرية، ونشرت فى هذا المقتبس جزأ من اللعبة داخل محطة رمسيس بالقاهرة إلى جانب جنود مصريين.

وتستعد الشركة المنتجة للعبة ذائعة الصيت لطرح النسخة الجديدة للعبة فى 6 نوفمبر 2015، وتدور أحداث النسخة الثالثة لــBlack Ops III فى عام 2065، حيث تسيطر التكنولوجيا والجنود الروبوتات على العالم إلى حد كبير، مما يدفع الشعوب لمظاهرات عنيفة ضد علماء التكنولوجيا.

وقبل دخول محطة رمسيس، فى المهمة الرابعة من اللعبة المنظرة، تقول اللعبة أنه بسبب صعود وهبوط الهجمات فى المنطقة، على اللاعب توخى الحذر الشديد فى مهمته لاستجواب من يدعى د. سليم فى مصر فى محطة رمسيس، بالإضافة إلى تحديد الأهداف.

وتظهر القاهرة فى اللعبة شبيهة بمظهرها الحالى رغم وقوع أحداث اللعبة فى المستقبل، وتظهر بعض المبان بالطوب الأحمر وأعلام مصرية على أسطح المبانى، كما يظهر جنود مصريون إلى جانب من يبدو أنهم جنود أمريكيون، وفى أحد المشاهد يقول أحد الجنود المصريون لجندى أمريكى بالإنجليزية بعد أن قام بتفجير موقع خطر: "أشكرك، لن أنسى لك هذا الموقف".

يذكر أن لعبة "كول أوف ديوتي" الأمريكية، أو "نداء الواجب"، تعد من أشهر الألعاب على الإطلاق، وقد أثارت الجدل فى عدة مراحل منذ انطلاقها فى 2003، خاصة الجزء الذى كانت تدور أحداثه فى العراق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة