أرصفة ميناء الأدبية كاملة العدد وإشغالات بنسبة 100% قبل رمضان

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 11:08 ص
أرصفة ميناء الأدبية كاملة العدد وإشغالات بنسبة 100% قبل رمضان ميناء الأدبية - أرشيفية
محافظات - محمد كمال - عماد عرفة - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عبد الرحيم مصطفى المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر، أن ميناء الأدبية يشهد نشاطا ملحوظا فى حركة تداول البضائع حيث يحقق الميناء نسبة إشغالات 100% للأرصفة وتتراكى 7 سفن على أرصفة الميناء قبل شهر رمضان.

ويستعد ميناء الزيتيات اليوم لاستقبال السفينة ماريمار جاز وعلى متنها 8500 طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودى، كما يستقبل ميناء بورتوفيق السفينة البتول وعلى متنها 3 آلاف طن بضائع عامة قادمة من جدة.

كما صرح عبد الرحيم مصطفى المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر بأنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة وصول العمال المصرية بدول الخليج لموانى سفاجا والغردقة على مدار 24 ساعة بالمتابعة مع رئاسة الهيئة لإعداد تقارير يومية لعرضها على المهندس هانى ضاحى وزير النقل، تنفيذا لتعليماته بتسهيل كل الإجراءات وتذليل كل العقبات ولم ترصد غرفة العمليات أية ملاحظات منذ بدء الموسم وحتى الآن.

ويستعد الميناء اليوم لاستقبال العبارة أمانة وعلى متنها 1905 ركاب و81 سيارة و12 شاحنة والعبارة القاهرة وعلى متنها 252 راكبا و11 سيارة و2 شاحنة كما يغادر الميناء العبارة مسرة وعلى متنها 153 راكبا و9 سيارات و17 شاحنة والسفينة الحرية وعلى متنها 76 شاحنة والسفينة طابا وعلى متنها 40 شاحنة و11 راكبا.

كما يستعد ميناء الغردقة اليوم لمغادرة العبارة الرياض وعلى متنها 26 راكبا و5 سيارات متجهة إلى ضبا، كما شهد الميناء استقبال العبارة الرياض وعلى متنها 979 راكبا من العمالة المصرية بدول الخليج و75 سيارة قادمة من ضبا واليخت جول قادما من شرم الشيخ وغادر الميناء متجه إلى جدة وغادرت سفينة التدريب عايدة وعلى متنها 237 طالبا.

ومن المقرر، أن يشهد ميناء شرم الشيخ اليوم مغادرة ووصول السفينة نيوتاليس وعلى متنها 119 سائحا إلى ومن الكنيسة لزيارة المناطق الأثرية وممارسة رياضة الغوص، كما شهد الميناء بالأمس مغادرة ووصول السفينة نيوتاليس وعلى متنها 61 سائحا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة