غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات تشارك فى فعاليات ملتقى التوظيف

الخميس، 07 مايو 2015 10:33 م
غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات تشارك فى فعاليات ملتقى التوظيف عمال بمصانع
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باتحاد الصناعات، باعتبارها أحد الرعاة، فى ملتقى التوظيف، الذى ينظمه معهد تكنولوجيا المعلومات، ويهدف إلى تقليص الفجوة بين الخريجين واحتياجات سوق العمل، وتحقيق أحد أهم الأهداف الرئيسية، التى ترتكز على توفير سواعد مصرية متميزة فى مختلف المجالات التقنية.

وقال محمد عمر نائب رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فى تصريح له اليوم، إن مشاركة الغرفة فى الملتقى تأتى إيمانا منها بأهمية العنصر البشرية فى تنمية أعمال الشركات الأعضاء وزيادة قدراتها التنافسية، وذلك من خلال توفير كوادر بشرية تمتلك الإمكانيات والأدوات الحديثة لمواكبة المتغيرات العالمية فى احتياجات سوق العمل.

وأضاف أن الغرفة تتيح، من خلال مشاركتها فى الملتقى الذى استمر 3 أيام وينتهى اليوم الخميس، للخريجين التسجيل ضمن قاعدة بياناتها فى مختلف المجالات التى توفر للأعضاء احتياجاتهم، وذلك بهدف القيام بدور حلقة الوصل مابين الأعضاء والخريجين المتميزين.

وأوضح أن علاقة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومعهد تكنولوجيا المعلومات تربطها العديد من النجاحات والشراكات المتميزة، خاصة فى الجوانب والمجالات، التى من شأنها أن تمكن من تقديم باقة من الخدمات والامتيازات المتكاملة للأعضاء من الشركات المحلية.

وقال "80% من تطوير أو النهوض بأى قطاع قائم على مميزات وإمكانيات الكوادر البشرية التى تعد المحرك الأساسى للمنظومة الاقتصادية، من هنا فقد وفرنا خلال المتلقى المنعقد فى معهد تكنولوجيا المعلومات التسجيل للخريجين ضمن قاعدة بياناتنا، والتى من المقرر إتاحتها للشركات لتوفير الكوادر المتميزة لهم".

وأشار إلى أن غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تعتمد فى استراتيجيتها الرئيسية على إعلاء مصلحة الشركات الأعضاء باعتبارهم العمود الفقرى للصناعة الرقمية بالسوق المصرى، بالإضافة إلى أن رؤيتها من توفير قاعدة بيانات بالكوادر البشرية المتميزة تستهدف تحريك المياه الراكدة فى المنظومة الاقتصادية، وهو ما سينتج عنه توظيف للخبرات المتميزة التى ستساهم فى تصدير أعمال الشركات المصرية للخارج أو دعم التعاون مع مختلف القطاعات الرئيسية فى مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة