انتحار ربة منزل تعانى مرضا نفسيا شنقا بـ"حبل غسيل" فى مطروح

الأربعاء، 06 مايو 2015 02:37 م
انتحار ربة منزل تعانى مرضا نفسيا شنقا بـ"حبل غسيل" فى مطروح جثة - أرشيفية
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقيت ربة منزل فى مطروح (18 سنة) مصرعها شنقاً بحبل الغسيل، بعد أن أقدمت على الانتحار، ومحاولة التخلص من طفلتها، من خلال شنقها بنفس الحبل، إلا أن الطفلة نجت من الموت، وقال شقيق المنتحرة إنها تعانى مرضا نفسيا منذ زواجها، وسبق لها أن تركت منزل الزوجية عدة مرات بسبب ذلك.

تلقى اللواء العنانى حمودة، مدير أمن مطروح، إخطاراً بأنه تبلغ لنقطة شرطة أبو الأنبياء التابعة لدائرة قسم شرطة الحمام، مساء أمس الثلاثاء من "عبد السميع ع ح" ( 24 سنة ) راعى أغنام مقيم بنجع الداهوش بقرية 23 بقرى البنجر و"شاهين ع ح" (18 سنة) شقيق الأول ومقيم ذات العنوان، بقيام زوجة الأول بشنق نفسها، وتدعى "ف ع ص" (18 سنة) ربة منزل، حيث قامت بلف حبل غسيل حول عنقها، مما أدى إلى وفاتها، كما حاولت شنق ابنتها (عام ونصف) وأن الأول قام بإنقاذ الطفلة.

أكد الزوج أنه اكتشف الواقعة، عند عودته من عمله إلى المنزل، ووجد زوجته معلقة من عنقها فى دولاب غرفة النوم، وأن الطفلة فى حالة إعياء.

بالانتقال والفحص والمعاينة، تلاحظ وجود جثة المتوفاة معلقة بدولاب، داخل غرفة النوم، وأن الطفلة فى حالة إعياء شديدة، وتم إسعافها وتلاحظ وجود حبل غسيل ملفوف حول عنقها، وعدم وجود أية آثار أو جروح بالجثة، كما تبين وجود صندوق قمامة متوسط الحجم، استخدمته الزوجة للوقوف عليه وقت الانتحار.

وبسؤال "فرج ع ص" (32 سنة) راعى أغنام، مقيم برج العرب بالإسكندرية، أكد أن شقيقته تعانى مرضا نفسيا، وذلك عقب زواجها، وأنها قامت بترك المنزل عدة مرات، ولا يشتبه فى وفاتها جنائياً.

تم التحفظ على الجثة بمستشفى الحمام المركزى، تحت تصرف النيابة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة