الأمير على بن الحسين: الشعب العربى كان بجانبى فى انتخابات الفيفا

الأحد، 31 مايو 2015 11:30 م
الأمير على بن الحسين: الشعب العربى كان بجانبى فى انتخابات الفيفا الأمير على بن الحسين رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم
عمان- (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الأمير على بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم: "إن الشعب الفلسطينى هم إخواننا والشعب العربى كان بجانبى، وليس هناك داع للحديث عن موقف رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطينى اللواء جبريل الرجوب".

وأضاف الأمير على، خلال مقابلة مع التليفزيون الأردنى بعد عودته اليوم إلى الأردن قادمًا من العاصمة السويسرية: "إن اللواء جبريل الرجوب أبلغه مساندته قبل خوضه لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) بعدة أيام".

وعلى صعيد متصل، أجرى الرجوب اتصالاً هاتفيًا مع وكالة (عمون) الإخبارية المستقلة اتهم خلاله إسرائيل والقيادى الفلسطينى محمد دحلان بأنهما وراء الحملة التى تقاد لتشويه صورة موقفه من التصويت للأمير على.

وقال "إننى أعطيت صوتى للأمير على، وبلاتر يعرف أننى ضده ولم أمنحه الصوت ولست من جماعته وأعلنت الحرب عليه لأنه خذلنا"، موضحًا أنه لم يقلد بلاتر السيف بل الأمير طلال بن بدر هو من قلده للرجوب حيث تزامن وجود رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم بجانبه ، "وهو ما أعتقد أنه يقلد الأخير".

وتحدث الرجوب عن علاقته بالأمير على، قائلا "إنه ليس صديقا بل هو أخ حبيب، وأنا لا ألعب بعلاقاتى مع الأردن ولن أخون الأميرة هيا والأمير على، ولا أضع علاقتى بالأردن على أى محك".

وذكرت وكالة (عمون) أن الرجوب سيصل إلى مطار الملكة علياء غدًا الاثنين متوجهًا على الفور إلى رام الله وسط إجراءات أمنية مشددة ليعقد مؤتمرًا بعد غد الثلاثاء يوضح فيه ملابسات الأمر.

وكانت وسائل إعلام عربية ودولية قد تداولت أمس السبت أنباء حول تصويت الرجوب لصالح بلاتر على حساب الأمير على فى انتخابات رئاسة الفيفا التى أجريت يوم الجمعة الماضية، الأمر الذى أثار غضبًا أردنيًا واسعًا.

وقد بلغت ردود الفعل الأردنية الغاضبة إلى حد الدعوة لعزل الرجوب من رئاسة الاتحاد الفلسطينى والمطالبة بسحب جنسيته الأردنية التى يحتفظ بها إلى جانب جنسيته الفلسطينية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة