بالصور.. ظهور شبح بأحد المستشفيات النفسية المهجورة ببريطانيا

الأحد، 03 مايو 2015 01:11 م
بالصور.. ظهور شبح بأحد المستشفيات النفسية المهجورة ببريطانيا مستشفى "سانت توماس" المهجور
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقطت فتاة بريطانية تدعى "براون" صورة لشبح يرتدى ملابس طبيب أثارت الرعب والهلع فى المجتمع البريطانية، أثناء جولتها بصحبة أصدقائها بمستشفى "سانت توماس" المهجورة، والتى تم إغلاقه منذ عام 2004 بسبب حريق نشب وقضى على من فيه.

اليوم السابع -5 -2015
مستشفى "سانت توماس" المهجور

ووفقًا لما ذكر بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية تم إغلاق المستشفى من حوالى عشر سنوات بسبب حريق ضخم حدث به، كما أن الصحيفة ذكرت تاريخًا لمبنى المستشفى جعلها أكثر غموضًا.

فالمبنى فى الأساس شيد كسجن فى عام 1841 لاستيعاب ما يصل إلى 690 سجينًا، وبسبب أزمة كبيرة بين السجناء أثارت الفوضى فى السجن وأغلق وتحول إلى مستشفى نفسى "سانت توماس" التى نشبت به حريق هى الأخرى ليظل المبنى مهجورًا ومسكونًا بالأشباح.

اليوم السابع -5 -2015
شبح يرتدى ملابس بيضاء

تحكى "براون" 21 عامًا تفاصيل الواقعة قائلة: "أحب المغامرة والاستكشاف لذلك نسقت رحلة مع أصدقائى إلى المستشفى على سبيل الفضول والتسلية، وبالفعل تجولنا بكل أرجاء المستشفى وفى البداية سمعنا أصوات خطوات وكأن هناك أشخاص يسيرون بالدور العلوى.


اليوم السابع -5 -2015

بعد هذه اللقطة فروا هاربين

وأضافت: لكن لم ننتبه كثيرًا واعتبرناها مجرد تخيلات غير موجودة بالواقع، وفجأة دون أى مقدمات ظهر فى نهاية أحد الممرات المظلمة شبح يرتدى ملابس وكأنه طبيب، الأمر الذى أصابنى بحالة عصبية جعلتنى ألتقط الصور المتتالية دون تعمد، ثم انطلقنا هاربين بعد أن تعرضنا لموقف تقشعر له الأبدان.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة