لميس الحديدى تكشف عن برنامج الرئيس السيسى خلال زيارته لألمانيا

الثلاثاء، 26 مايو 2015 10:09 م
لميس الحديدى تكشف عن برنامج الرئيس السيسى خلال زيارته لألمانيا الرئيس السيسى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية لميس الحديدى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيزور ألمانيا الأربعاء والخميس المقبلين، مؤكدة أن المستشارة الألمانية وجهت دعوة للرئيس السيسى.

وأضافت لميس الحديدى، خلال برنامجها "هنا العاصمة" المذاع على فضائية cbc، مساء اليوم الثلاثاء، أن برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسى بألمانيا، سيلتقى فيه خلال اليوم الأول الأربعاء، الرئيس الألمانى الفيدرالى والمستشارة ميركل، ووزراء الخارجية والاقتصاد، وسيقيم الجانب الألمانى مأدبة غداء للرئيس مع المستشارة الألمانية، وكبار المسئولين الألمان.

وأوضحت الحديدى، أن اليوم الأول لزيارة الرئيس لألمانيا سيكون به مؤتمر اقتصادى مشترك بين الرئيس السيسى ووزير الاقتصاد والطاقة الألمانى، كما سيلتقى الرئيس نخبة من البرلمانيين وأعضاء مجلس النواب الألمانى، وعددًا من الإعلاميين ورجال الفكر والسياسية وقيادات الشركات الألمانية.

وأشارت مقدمة برنامج "هنا العاصمة"، إلى أن اليوم الثانى لزيارة الرئيس لألمانيا سيجرى خلاله السيسى مقابلات مع 200 من رجال الأعمال، وكبرى المؤسسات بألمانيا، كما سيزور شركات bmw وسيمنس، وشركات صناعة الطائرات ومصانع توربينات لمولدات الرياح ومحطات كهرباء، بالإضافة إلى لقائه بعدد من الوزراء الألمان والعلماء المصريين هناك والجالية المصرية، موضحة أن المهندس هانى عازر هو من يقوم بالإعداد لزيارة الرئيس.


موضوعات متعلقة..


- وفد مصرى يغادر إلى ألمانيا للإعداد لزيارة السيسى المرتقبة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة