أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. قصة آخر الوجوه المنضمة للفراعنة.. كريم حافظ لاعب ليرس البلجيكى ابن البحيرة.. بدأ فى دمنهور.. ورحل من الأهلى لتحقيق الاحتراف

الأحد، 17 مايو 2015 12:47 ص
بالفيديو والصور.. قصة آخر الوجوه المنضمة للفراعنة.. كريم حافظ لاعب ليرس البلجيكى ابن البحيرة.. بدأ فى دمنهور.. ورحل من الأهلى لتحقيق الاحتراف كريم حافظ، ظهير أيسر فريق ليرس البلجيكى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كريم حافظ، ظهير أيسر فريق ليرس البلجيكى، انضم لأول مرة فى تاريخه لصفوف المنتخب الوطنى، تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، استعداداً للمباراة الودية التى سيخوضها الفراعنة يوم 21 مايو الجارى أمام بروندى على استاد برج العرب.

كريم من مواليد محافظة البحيرة قرية شبرا النونة، ويبلغ من العمر 19 سنة، بدأ مشواره مع الساحرة المستديرة مع فريق دمنهور، وهو ابن الستة أعوام، استمر معهم لمدة سنتين، قبل أن ينضم لنادى الصيد بالدقى.

وفى أحد الدوريات للناشئين والتى كان الأهلى مشاركاً بها، ظهر كريم بمستوى جيد ولفت أنظار الجميع، مما دعا بدر رجب لاعب الأحمر السابق، بالتشديد على ضم كريم لصفوف ناشئين القلعة الحمراء.

وانتقل كريم إلى الأهلى واستمر مع قطاع الناشئين لمدة 6 سنوات، ثم رحل إلى أكاديمية وادى دجلة أملاً فى الاحتراف الخارجى، وبالفعل تمكن اللاعب من تحقيق حلمه بالاحتراف لنادى ليرس البلجيكى، العام الماضى، وكان السبيل لانضمامه للمنتخب الوطنى.

وقال كريم حافظ إن قرار رحيله عن الأهلى كان من أصعب القرارات المصيرية التى اتخذها فى حياته حتى الآن، مؤكداً أنه يأمل فى تحقيق حلمه بالاحتراف لأحد الأندية الأوروبية الكبرى، قائلا: طموحى ليس له حدود.. وأسعى جاهداً لتحقيقه، مشيراً إلى أنه سيسعى لتحقيق حلم الاحتراف أولاً قبل اتخاذ قرار بالعودة إلى صفوف المارد الأحمر من جديد.

ومن المنتظر أن يحضر كريم حافظ إلى الإسكندرية بعد غد الثلاثاء، للانضمام لصفوف المنتخب استعدادا للمباراة الودية التى سيخوضها الفراعنة يوم 21 مايو الجارى أمام بروندى على استاد برج العرب.

وكان الأرجنتينى هكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، قرر ضم كريم حافظ لأول مرة لصفوف المنتخب، بعد أن ظهر اللاعب بمستوى جيد خلال مشواره مع فريق ليرس.


أبرز لمسات كريم حافظ مع ليرس البلجيكى




كريم حافظ لاعب ليرس البلجيكى -اليوم السابع -5 -2015
كريم حافظ لاعب ليرس البلجيكى


كريم حافظ أثناء التدريبات -اليوم السابع -5 -2015
كريم حافظ أثناء التدريبات


كريم حافظ مع فريق ليرس -اليوم السابع -5 -2015
كريم حافظ مع فريق ليرس


كريم حافظ وسط لاعبى ليرس البلجيكى -اليوم السابع -5 -2015
كريم حافظ وسط لاعبى ليرس البلجيكى




أخبار متعلقة..



كريم حافظ بعد انضمامه للمنتخب: "كنت بحلم باليوم ده من ساعة ما بدأت كورة"

أسامة نبيه: الأهلى والزمالك القوام الأساسى للفراعنة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة