مفاجأة.. 13 مليون جنيه تكلفة رحيل محمد إبراهيم عن الزمالك

السبت، 16 مايو 2015 10:04 ص
مفاجأة.. 13 مليون جنيه تكلفة رحيل محمد إبراهيم عن الزمالك محمد إبراهيم لاعب الزمالك
كتب محمد ربيع - أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مفاجأة من العيار الثقيل، علم "اليوم السابع" أن رحيل محمد إبراهيم لاعب نادى الزمالك، عن صفوف القلعة البيضاء مستقبلاً سيكلف خزينة النادى 13 مليون جنيه كاملة.

كشف مصدر مسئول داخل الزمالك لـ"اليوم السابع"، أن الشرط الجزائى المبرم فى عقد محمد إبراهيم مع الزمالك وماريتيمو البرتغالى، يتضمن بنداً خاصاً يعلمه البعض، وهو حصول ماريتيمو على 40% من قيمة رحيل محمد إبراهيم عن الزمالك مستقبلاً.

أضاف المصدر، أن ما لا يعرفه الجميع أن هذا البند له شق ثانى وهو "بحد أدنى مليون يورو"، موضحاً "بند الشرط الجزائى يتضمن حصول ماريتيمو على 40% من قيمة رحيل محمد إبراهيم مستقبلاً، ولكن بحد أدنى مليون يورو وبالتالى لن يستطيع الزمالك بيعه مستقبلاً إلا بمليون و500 ألف يورو، أى ما يقارب 13 مليون جنيه، مع العلم أن هذا المبلغ لا يتضمن أى مكسب للزمالك، حيث تم شراء عقد اللاعب من ماريتيمو بـ500 ألف يورو، وسيحصل النادى البرتغالى على مليون يورو أخرى عند رحيل محمد إبراهيم عن الزمالك.

وأوضح المصدر، أن محمد إبراهيم تقدم بطلب منذ أيام للحصول على مبلغ وقدره 250 ألف جنيه، عبارة عن فارق العملة الذى سدده من جيبه الخاص عند الانتقال لماريتيمو البرتغالى، ولكن المجلس الأبيض يرفض تسليم اللاعب هذا المبلغ، خاصة أنه مدان للنادى حالياً بـ500 ألف يورو.



أخبار متعلقة:


- مكالمة جمال علام تُنهى أزمة"الدوليين"فى الزمالك

- أحمد دويدار: استبعادى من الزمالك فنى ولو استمر "همشى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة