مفاجأة..محلب وجه بالاهتمام بغرفة محولات ماسبيرو قبل شهر من انقطاع البث

الثلاثاء، 12 مايو 2015 07:00 ص
مفاجأة..محلب وجه بالاهتمام بغرفة محولات ماسبيرو قبل شهر من انقطاع البث ماسبيرو – أرشيفية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل شهر كامل، وأثناء زيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لمبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وجه محلب رئيس قطاع الهندسة الإذاعية المهندس مجدى أمين بضرورة العناية بشكل أكبر بغرفة المحولات التى شهدت الأزمة.

شاهد محلب فيلما قصيرا عن أهم الأماكن الحيوية الموجودة باتحاد الإذاعة والتليفزيون، من خلال صور متعددة لتلك الغرف والأماكن، وحينما عرضت من بين الصور غرفة المحولات والتى شهدت الخلل يوم السبت الماضى، تساءل محلب عن هذه الغرفة، فأخبره مجدى أمين أنها غرفة المحولات والموجودة فى «بدروم» ماسبيرو، فطالبه محلب بضرورة العناية بها وأنها تحتاج لـ«تنظيف»، ووصفها قائلاً: إنها غرفة «عفشة أوى»، وهو ما حاول رئيس الهندسة الإذاعية استدراكه، ووعد رئيس الوزراء بأنه سيتم النظر إليها.

من ناحية أخرى تسببت الأزمة التى تعرض لها التليفزيون المصرى فى حالة من الذعر بين العاملين بالاتحاد، وبدأ طرح العديد من التساؤلات فى المبنى وذلك خوفا من تكرار الأزمة، إضافة إلى التخوف من تسريب أى مواد متفجرة داخل المبنى الذى يعتبر «أمنا قوميا» للدولة المصرية.

وأعرب مجموعة من العاملين عن قلقهم البالغ من دخول أى مواد غير معروفة فى اللحظات التى شهدت انقطاع التيار الكهربائى، بما فيها كاميرات المراقبة وماكينات الدخول والخروج على البوابات الرئيسية.
كما يتخوف البعض من فكرة تهريب أى محتوى برامجى أو أوراق مهمة تخص الاتحاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة