محافظ سوهاج يقرر مد فترة صرف فارق نقاط الخبز لـ15 مايو

الثلاثاء، 12 مايو 2015 08:21 م
محافظ سوهاج يقرر مد فترة صرف فارق نقاط الخبز لـ15 مايو الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج- عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، بعد التنسيق مع وزارة التموين مد فترة صرف فارق نقاط الخبز من المجمعات الاستهلاكية حتى 15 مايو الجارى والتى كان من المقرر انتهاؤها أمس، وذلك نظرًا للازدحام الشديد على المجمعات الاستهلاكية من أجل صرفها وتسهيلا على المواطنين.

ومن جانب آخر، قامت حملة من إدارة التجارة بديوان مديرية التموين بسوهاج بضبط كميات من البنزين 80 والسولار معبأة فى جراكن تقدر بـ320 لترًا قبل تهريبها لبيعها فى السوق السوداء، وتم تحرير محضر بذلك، وقامت أيضًا إدارة تموين سوهاج يرافقها شرطة مباحث التموين بضبط 200 كجم لحوم مجمدة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى بثلاجة لحفظ اللحوم المجمدة بمدينة سوهاج بجوار منطقة الجوازات على طريق سوهاج- نجع حمادى، وتم التحفظ على المضبوطات وعرض المتهمين على النيابة المختصة لتتولى التحقيق.

كما قامت إدارة تموين البلينا بضبط 20 جركن عبوة 20 لترا معبأة بالبنزين 80 قبل تهريبها لبيعها فى السوق السوداء. وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية التموينية وبذل المزيد من الجهد لضبط الأسواق ومحاربة الفساد وملاحقة المخالفين والمتلاعبين فى أقوات الشعب وضبطهم وتقديمهم للعدالة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة