مرضى التأمين الصحى فى المنيا يشكون من تعطل جهاز مسح المياه البيضاء

الإثنين، 11 مايو 2015 01:38 م
مرضى التأمين الصحى فى المنيا يشكون من تعطل جهاز مسح المياه البيضاء اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا بزيارة مفاجئة لمستشفى التأمين الصحى، بعد تزايد شكاوى المواطنين المستمرة والذين كشفوا أن جهاز الليزر الخاص بعمليات المياه البيضاء معطل منذ فترة ولم يتم إصلاحه مما يدفع المستشفى إلى تحديد موعد لإجراء العمليات على فترات زمنية بعيدة تبدأ من 15 يوما إلى مالا نهاية لحين الانتهاء من إصلاح الجهاز وقد تسبب ذلك فى وجود قوائم انتظار للمرضى طويلة.

وأكد المحافظ أنه سيواصل جولاته المفاجئة على كافة المستشفيات لمتابعة حسن سير العمل بها والتأكيد على أن الدولة تولى أهمية كبيرة للخدمة الصحية.

وكلف المحافظ أمن المستشفى بتوفير موقف بديل للدرجات البخارية التى تغلق مدخل المستشفى أمام المترددين عليها، وأعطى توجيهات لإدارة المرور بتحديد خانات حديدية يتم إيقاف الدرجات البخارية فيها.

ويقول محمد محمود أحد المرضى المترددين على مستشفى التأمين الصحى إنه رغم أن المريض يقوم بعمل كل شىء خاص بالعملية خارج المستشفى، إلا أن سوء الأحوال المعيشية تدفعنا إلى انتظار دورنا لإجراء العملية.

وأضاف إبراهيم محمد، أنه يعانى من وجود مياه بيضاء على عينيها وأنه أجرى التحاليل والفحوصات خارج المستشفى وعندما توجه لتحديد موعد لإجراء العملية، تم تحديد موعد لها بعد 15 يوما وأن بعض المرضى ممن لهم وساطة يتم تحديد مواعيد مبكرة لهم خلاف باقى المرضى، موضحا أنه نظرا لحالته السيئة اضطر إلى التوجه إلى طبيب خاص لإجراء العملية.

وأكد بعض المتواجدين داخل المستشفى أن الخدمة بداخلها سيئة وأنهم يطالبون بتدخل من المسئولين بشكل سريع لأن المستشفى يتميز بإمكانيات كبيرة بالإضافة إلى أنها تخدم قطاعا كبيرا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة