عامل يقتل زوجته طعناً بالسكين ثم ينتحر بسبب الغيرة فى الإسكندرية

الخميس، 30 أبريل 2015 09:39 ص
عامل يقتل زوجته طعناً بالسكين ثم ينتحر بسبب الغيرة فى الإسكندرية جثة - أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مباحث الإسكندرية برئاسة العميد شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائى، تفاصيل تعدى عامل على زوجته بطعنها بالسكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقام بعدها بالانتحار وإلقاء نفسه من الطابق الثامن.

وتبين من شهود العيان والجيران، أن المنتحر كان دائم الشك والغيرة على زوجته، وهو ما تسبب فى نشوب الخلافات بينهما التى أدت إلى حدوث الواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، بلاغاً من مأمور قسم شرطة الجمرك بقيام شخص بإلقاء نفسه من أعلى سطح العقار سكنه رقم 12 شارع بن حنبل وتوفى.

بالانتقال تبين وجود جثة "أيمن م أ" 40 سنة عامل بالطريق العام أمام العقار محل البلاغ مصاب بكسور بمختلف أنحاء الجسم، وبالصعود إلى الشقة سكنه تبين وجود جثة زوجته المدعوة "أميرة ع م" 36 سنة ربة منزل مسجاة بصالة الشقة مصابة بجرح ذبحى بالرقبة وطعنات متعددة بالصدر والبطن.

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى حدوث مشادة كلامية بين المذكور وزوجته قام خلالها بالتعدى عليها بالضرب بسكين المطبخ محدثاً إصابتها التى أودت بحياتها، بسبب شكه فى سلوكها، وعقب ذلك صعد أعلى سطح العقار بالطابق الثامن وقفز بالطريق العام مما أدى لوفاته.

تم التحفظ على الأداة المستخدمة، وتم إخطار النيابة العامة والأدلة الجنائية، وتم نقل الجثتين لمشرحة الإسعاف، وتحرر المحضر رقم إدارى قسم الجمرك وجار العرض على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة