مخرج "الماريونيت": انتهاء وائل جسار من تترات المسلسل لطرحه فى رمضان

الجمعة، 03 أبريل 2015 04:03 م
مخرج "الماريونيت": انتهاء وائل جسار من تترات المسلسل لطرحه فى رمضان المطرب وائل جسار والمخرج حسام عبد الرحمن
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج حسام عبد الرحمن لـ"اليوم السابع"، أنه استقر على النجم اللبنانى وائل جسار ليتولى غناء تترات مسلسل "الماريونيت"، مشيرا إلى أنه انتهى منها بالفعل، موضحا أن التترات من كلمات نور عبد الله، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع أسامة عبد الهادى، لافتا إلى أن سر استقراره على جسار، هو إحساسه الشديد بأغانيه، وهو ما تتطلبه أحداث العمل.

وأضاف عبد الرحمن، أنه انتهى تماما من عمليات مونتاج ومكساج حلقات المسلسل، وتم بالفعل تسليمه للجهة المنتجة، وهى شركة صوت القاهرة، استعدادا لعرضه خلال الماراثون الرمضانى المقبل.

المسلسل يتحدث عن رغبة رجال الأعمال فى شراء الإعلام لصالحهم


مسلسل "الماريونيت"، كان يحمل عنوان "كش ملك"، ويقوم ببطولته كل من مجدى كامل وسوزان نجم الدين ومها أحمد ونهال عنبر، ودنيا عبد العزيز وإيهاب فهمى وخالد محمود وأميرة نايف ومحسن منصور وأسامة أسعد ومحمد السماحى وعمرو صحصاح، ومديرا إنتاج أحمد الصاوى ومحمد سوسة، من تأليف رضا الوكيل، وإنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، من إخراج حسام عبد الرحمن فى أولى تجاربه الإخراجية.

وتدور أحداثه حول مذيعة توك شو على إحدى الفضائيات الخاصة تحاول كشف فساد مسئولى النظام السابق من خلال برنامجها الشهير، فيحاول أحد رجال الأعمال الفاسدين فى فترة ما قبل ثورة يناير، شراء صمت المذيعة من خلال زوجها الذى يعمل معه، حتى تتصاعد الأحداث.


موضوعات متعلقة


- بالصور.. كواليس "أولاد السيدة" و"الماريونيت" آخر إنتاجات صوت القاهرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة