مصابو قسم ثالث العريش للنيابة: القوات تعاملت مع السيارة المفخخة وفجرتها

الإثنين، 13 أبريل 2015 12:36 ص
مصابو قسم ثالث العريش للنيابة: القوات تعاملت مع السيارة المفخخة وفجرتها انفجار قسم ثالث العريش
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت نيابة أول العريش بإشراف المستشار عماد الدهشان المحامى العام لنيابات شمال سيناء، من سماع أقوال المصابين جراء الانفجار الذى وقع أمام قسم شرطة ثالث العريش أمس الأحد، وأسفر حتى الآن عن استشهاد 7 من القوات الأمنية والمدنيين وأصيب 63 من المدنيين والشرطة.

واستمع فريق من النيابة يضم خالد صلاح مدير النيابة، ومصطفى كامل و أمير البنانى وإسلام شاكر وكلاء النيابة، إلى أقوال 23 من المدنيين المصابين جراء الانفجار، والذين تبين أن حالتهم الصحية مستقرة وخروج 3 منهم من المستشفى عقب تحسن حالتهم، وأفاد المصابون جميعا بأنهم فوجئوا بزيارة نصف نقل تحاول اقتحام الحواجز الأمنية المحيطة بقسم ثالث العريش .

وأضاف المصابون أمام فريق النيابة، أنهم شاهدوا القوات المكلفة بتأمين القسم يتعاملون مع السيارة فور اقترابها من الحواجز وإطلاق النيران عليها حتى نجحوا فى تفجيرها، وأشاروا إلى أنهم كانوا متواجدين بالمنطقة بطريق المصادفة لكونهم من أهالى المنطقة .

كما انتقل فريق من نيابة ثانى العريش، إلى المستشفى العسكرى بسيناء لسؤال رجال الشرطة المصابين جراء الانفجار وتبين أن حالتهم الصحية مستقرة وفى تحسن والذين أفادوا بأنهم فور اشتباههم فى السيارة تحاول الاقتراب من الحواجز الأمنية المحيطة بمقر القسم أطلقوا على الفور النيران، وتبين أن السيارة كانت مفخخة بكميات من المواد المتفجرة وهو ما أسفر عن تفجيرها جراء التعامل معها ومصرع من كان بداخلها .


موضوعات متعلقة :


- مصدر طبى بسيناء:7شهداء و44مصاباً مدنياً وشرطياً بتفجير قسم ثالث العريش


- الداخلية: ارتفاع عدد شهداء انفجار قسم ثالث العريش لـ5 من الشرطة ومواطن


- بالصور والأسماء.. استشهاد ضابط و4مجندين وإصابة أكثر من50مدنيًا وجنديًا بتفجير قسم ثالث العريش.. سيارة مفخخة اخترقت المبنى وسببت هبوطًا أرضيًا وهدم منازل مجاورة.. وتواصل انتشال مصابين من تحت الأنقاض


- "أنصار بيت المقدس" يتبنى الهجوم على قسم ثالث العريش فى سيناء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة