كمال الجنزورى يرفض الرد على السيد البدوى: لن أدخل فى سجال مع أحد

الإثنين، 13 أبريل 2015 01:22 م
كمال الجنزورى يرفض الرد على السيد البدوى: لن أدخل فى سجال مع أحد الدكتور كمال الجنزورى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الدكتور كمال الجنزورى، رئيس وزراء مصر الأسبق، التعليق على تصريحات الدكتور السيد البدوى الذى قال فيها إن الجنزورى طلب منه ترشيح أعضاء من الحزب الوطنى فى قائمة الوفد المصرى.

وقال الجنزورى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، الناس كلها تعرف حقيقة كل شخص، ولن أدخل فى سجال مع أحد، وأعلن أنه من حقى الرد ولكن أنا أفضل ألا أعلق على كلام أحد، مكتفيا بتعليق "البلد كلها عارفة بعضها".

كان الدكتور السيد البدوى قال إن الدكتور كمال الجنزورى طلب منه ترشح أعضاء من "الوطنى المنحل" على قوائم الوفد، وتابع: "تحدث معى عن قيمة الوفد وكيف أن الوفد هو المطلوب حاليا ليكون الحزب الرئيسى فى مصر وأن لديه أحزاب أخرى لكنه يريد الوفد قلت له "ماشى بس القوائم نظامها أيه يا دكتور كمال" قال لى "أحنا عندنا قوائم وسنعطى للوفد 25 مقعدا".. منهم 13 اسما سلمهم لى وعرفت من أين جاءت تلك الأسماء من شكل الأسماء، قال لى أنا سوف أجعل تلك الأسماء توقع على استمارات انضمام للوفد، وطلب منى 12 مرشحا آخرين من الوفد ويفضل أن تكون تلك الأسماء فئات قدر المستطاع".


موضوعات متعلقة:



السيد البدوى: الجنزورى طلب ترشح أعضاء من "الوطنى المنحل" على قوائم الوفد



موضوعات متعلقة


السيد البدوى يواصل فتح النيران السياسية ويكشف أسرار تحالفات الانتخابات.. رئيس الوفد فى بيان رسمى: وقعت بفخ أمنى بانضمامى لقائمة فى حب مصر.. والجنزورى قال لى "إحنا عندنا أجهزة بتجيب معلومات عن المرشحين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة