فوز قدرى الحجار وسيد محمود بانتخابات التجديد الثلثى لمجلس نقاد السينما

الجمعة، 06 مارس 2015 11:45 ص
فوز قدرى الحجار وسيد محمود بانتخابات التجديد الثلثى لمجلس نقاد السينما الناقد قدرى الحجار
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجريت مساء أمس الخميس انتخابات التجديد الثلثى لمجلس إدارة الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، حيث فاز الناقد قدرى الحجار والناقد سيد محمود وميرفت عمر ود. رانيا يحيى بمقاعد المجلس الجديدة.

وسبق إجراء الانتخابات عقد الجمعية العمومية النظر فى جدول الأعمال، والذى تضمن التصديق على محضر الجلسة السابقة ومناقشة تقرير النشاط عن العامين المنصرمين ومناقشة الميزانية والحساب الختامى عن عامى 2013 -2014، ثم تم انتخاب 4 أعضاء بدلا من الذين خلت مقاعدهم.

وأجريت الانتخابات بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمجلس الاعلى للثقافة حيث تنافس 13 عضوا من أعضاء الجمعية العمومية، وشهدت الانتخابات إقبالا كبيرا من أعضاء الجمعية العمومية.

ومن ناحية أخرى كانت أعلنت الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما عن تنظيم مسابقة كبرى بين فنانى الإسكندرية لتصميم أفيش الدورة 31 للمهرجان التى تقام خلال الفترة من 3 إلى 9 سبتمبر المقبل تحت رعاية وزير الثقافة ومحافظ الإسكندرية. يشترط فى الأفيش أن يلتزم بخصوصية المدينة التى يقام بها المهرجان وأن يمزج بين مفردات السينما وطبيعة وتراث الإسكندرية وأن يحتوى على فكرة مبتكرة، والمسابقة مفتوحة لكل الأعمار، يشار إلى أن إدارة الجمعية ستقدم مكافأة مالية لأفضل تصميم.




موضوعات متعلقة


درع تكريم "كتاب ونقاد السينما" لاسم فاتن حمامة.. محمود ياسين: شاركتها بطولة 3 أفلام وتعلمت منها الكثير.. سميرة عبد العزيز: لم يصبها الغرور يوما.. والأمير أباظة: ما زالت تعيش فى وجداننا بـ101 فيلم











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة