بالصور.. "ساعات جيجير لوكولتر" 180 عاما من الأناقة والدقة

الإثنين، 02 مارس 2015 03:25 ص
بالصور.. "ساعات جيجير لوكولتر" 180 عاما من الأناقة والدقة مزيج من الأناقة والدقة
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات "جيجير لوكولتر" تميزت بأن من ترتديها دائما على موعد مستمر مع الدقة والأناقة، من خلال عدة تصميمات طرحت مؤخرا فى معرض الساعات بسويسرا.

وتعتبر ساعات جيجير لوكولتر لقاء حافلا ما بين عراقة صناعة الساعات الراقية وصياغة المجوهرات، فجميع الموديلات كانت حلما وأصبحت جزءا لا يتجزأ من الحياة اليومية، وصديق وفىّ فى المساء، ورفيق فى الأوقات الاستثنائية.

جيجير لوكولتر ساعات خبرتها 180- 2015-02 - اليوم السابع

جيجير لوكولتر ساعات خبرتها 180



فى هذه السنة تعيد كل من مجموعتى "راندى- فو" و"ريفيرسو" ابتكار نفسها لتعزيز وجودها وجاذبيتها، حيث تتميز بحركات بالغة الرقة ومن التعقيد معا، حيث إنها تجسد مزيجا من الحرية الخلاقة مع الخبرة فى صناعة الساعات وقياس الزمن، والحرفية اليدوية التى ما زالت ترسم ملامح تاريخ الدار العظيمة "جيجير لوكولتر" منذ 180 عاما.

	قمة الفخامة والتألق- 2015-02 - اليوم السابع

قمة الفخامة والتألق



فى هذا الموديل نلاحظ التمازج بين العناصر الفنية الجمالية من جهة، والتقنية من جهة أخرى، فيبقى السر محفوظا بكل عناية، حيث يتحد التعقيد الميكانيكى مع سحر التصميم الذى تم التفكير به بعمق وعناية حتى أدق التفاصيل، وتأتى أناقتها لتكون قوة داعمة للسعى الدائم نحو الابتكار فى اسم طالما أثرى عالم صناعة الساعات الراقية من خلال 400 براءة اختراع مسجلة، و1242 من حركات الساعات منذ عام 1833.


موضوعات متعلقة..



بالصور.. ساعات Tissot موديلات مفعمة بروح الرجولة ولمسات الأنوثة

بالفيديو والصور.. HTC تفاجئ العالم بأسورة ذكية ونظارة واقع افتراضى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة