"إس ايه بى" تطلق حلولا جديدة للحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء

الأربعاء، 18 مارس 2015 06:14 ص
"إس ايه بى" تطلق حلولا جديدة للحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء SAP - صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شريف حمودة، نائب رئيس قطاع الاتصالات والحلول المتنقلة فى "إس إيه بى" لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا والباكستان، إن مقدمى خدمات الاتصالات فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عليهم الاستفادة من حلول متكاملة فى القدرات التنقلية والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء.

وأوضح أن تزايد اعتماد الشركات والعملاء فى المنطقة على القدرات التنقلية فى إدارة أعمالها التجارية، يدفع الشركة إلى تعزيز التزامها بتبسيط إنترنت الأشياء كى تمكن الشركات من تحريك عجلة الابتكار.

وأشار إلى حلول متكاملة جديدة تمكن مقدمى الخدمات من الاستفادة من البيانات الكبيرة لتعزيز العائدات الاستثمارية، وإحداث نقلة نوعية فى تجربة الاتصالات المحمولة لدى السكان والسياح عبر أى جهاز محمول، لا سيما فى ظلّ العدد المتزايد من المدن الذكية فى المنطقة".

وبات مقدمو خدمات الاتصالات مهيئين لاستخدام البيانات الكبيرة والتحليلات المتقدمة لمحاولة اغتنام الفرص الواعدة فى سوق عالمية يقدّر حجمها فى العام 2020 بنحو 300 مليون دولار، وفقاً لشركة "ماكنزى آند كومبانى".

فى حين تُظهر توقعات لشركة "آى دى سى" لأبحاث تقنية المعلومات والاتصالات أن البيانات ستنمو حول العالم بمقدار عشرة أضعاف على مدى السنوات الست المقبلة، لتصل إلى 44 مليار تيرابايت.

وتقدم شركة "اس ايه بى" خدمات الاتصالات للاستفادة من البيانات الكبيرة للحفاظ على التنافسية، عبر منصة "هانا" السحابية، ومن المنتظر أن تطرح تحسينات على حلها المسمى "هايبرس" للتسويق، لمساعدة شركات الاتصالات على تبسيط تفاعلها مع عملائها من الأفراد والشركات، وتحسين عملياتها التسويقية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة