بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.. قيادات سلفية: تحسن صحة الشيخ الحوينى.. وتؤكد: مضاعفات السكر والفشل الكلوى سبب المرض وأشقاؤه يشرفون على علاجه.. وحملة "دافع" تدشن "أسبوع الوفاء" لـ"أبو إسحاق"

الجمعة، 06 فبراير 2015 11:25 م
بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.. قيادات سلفية: تحسن صحة الشيخ الحوينى.. وتؤكد: مضاعفات السكر والفشل الكلوى سبب المرض وأشقاؤه يشرفون على علاجه.. وحملة "دافع" تدشن "أسبوع الوفاء" لـ"أبو إسحاق" الشيخ أبو إسحاق الحوينى
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت قيادات سلفية، تحسن صحة الشيخ أبو إسحاق الحوينى، الداعية الإسلامى، الذى يخضع للعلاج بإحدى المستشفيات الخاصة بمحافظة كفر الشيخ، بعد أن أصيب بوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية.

وقالت مصادر سلفية مقربة من الشيخ أبو إسحاق الحوينى، إنه بدأ فى التحسن بشكل كبير، لافتة إلى أن الشيخ مريض منذ بتر قدمه فى عام 2012، كما أنه تعرض لمضاعفات بمرض السكر وأصيب خلال الآونة الأخيرة بفشل كلوى.

وأضافت المصادر السلفية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المرض ازداد عليه خلال الساعات الماضية، ما اضطر عائلته إلى نقله لمستشفى خاص بمحافظة كفر الشيخ، ويقوم على علاجه أشقاؤه الأطباء، والذين طمأنوا محبيه بتحسن حالته الصحية، مرجحة أن يخرج الشيخ أبو إسحاق الحوينى لمحبيه خلال الفترة المقبلة ليطمأنهم على صحته.

من جانبه قال الشيخ مدحت عمار، القيادى السلفى، وأحد المقربين من الشيخ أبو إسحاق الحوينى، إن الحالة الصحية للشيخ أصبحت جيدة، وأن أشقاءه من الأطباء هم المشرفين على علاجه .

وأضاف عمار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن أسرة الحوينى نقلته إلى مستشفى خاصة، وما زالت تفضل عدم الإعلان عن اسم المستشفى حتى لا يكون هناك زيارات كثيرة، ما قد يؤثر على صحته.

فى السياق ذاته أكد علاء الدين عشرى، مؤسس حملة "دافع" للدفاع عن العلماء أن حالة الشيخ أبو إسحاق الحوينى فى تحسن مستمر، بعد وعكة صحية تعرض له خلال الأيام الماضية .

وقال عشرى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن الشيخ أبو إسحاق على خير حال ونسأل الله تعالى أن يمتعنا بعمره وعلمه، وهو فى تحسن بفضل الله تعالى أسأل الله أن يتم شفاؤه على خير.

وقال حاتم الحوينى، نجل الشيخ أبو إسحاق الحوينى، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "نسألكم الدعاء للشيخ أبو إسحاق ‫‏الحوينى بالشفاء والعافية، ونسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيه شفاء لا يغادر سقما وأن يمتعه بالصحة والعافية ويمتعنا ببقائه سالما معافى".

فيما أعلنت حملة دافع "للدفاع عن العلماء" عن بدأ "أسبوع الوفاء" للشيخ أبو إسحاق الحوينى، اعترافاً منا شباب الأمة متمثلين بحملة دافع لجميل الشيخ وجهوده الدعوية الظاهرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة