غضب بين رموز المصريين الأحرار بعد ضم أحمد سليمان أمينا للحزب ببورسعيد

الخميس، 05 فبراير 2015 02:44 ص
غضب بين رموز المصريين الأحرار بعد ضم أحمد سليمان أمينا للحزب ببورسعيد عصام خليل القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الاحرار
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ردود أفعال غاضبة تسود الشارع السياسى والأوساط الشعبية داخل أروقة حزب المصريين الأحرار ببورسعيد بعد ضم أحمد سليمان البرلمانى اليسارى وأمين حزب التجمع السابق، الذى تولى منصبه الجديد أمينا عاما لحزب المصريين الأحرار ببورسعيد.

وكشفت المصادر لـ"اليوم السابع" أن انضمام "سليمان" اليسارى تخالف تماما توجيهات المصريين الأحرار الليبرالية والرأسمالية، كما كشفت عن انضمام محمود رسمى أحد رموز الحزب الوطنى المنحل لخوض الانتخابات البرلمانية لسنة 2015 بدائرة الشرق وبور فؤاد هاربا من دائرة العرب والمناخ بعد تغيير هويته الحزبية، لتتماشى مع آليات السياسية الجديدة التى تعد أخطر ظواهر البرلمان المرتقب.

ومن جهة أخرى أكدت بعض المصادر أن هناك قيادات بالحزب عزفت بالفعل عن خوض الانتخابات أمثال اللواء جرجس جريس والدكتور إبراهيم الصياد ومحمد صفا محام بالنقض بعد أن أغفل الحزب الذين أسهموا فى ثورة 25 يناير، وشاركوا فى العديد من المؤتمرات والندوات ضد جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال عضو بارز بالحزب إن انضمام بعض المنتمين للوطنى المنحل جاء من خلال قبولهم للمعايير والشروط والالتزام الحزبى بعيدا عن انتماءاتهم السابقة من قريب أو بعيد والصندوق سوف يحسم الاختيار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة