أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة..

دعوى خلع ضد زوج أوهم زوجته بوجود خلل وراثى فى الإنجاب

الخميس، 05 فبراير 2015 04:59 ص
دعوى خلع ضد زوج أوهم زوجته بوجود خلل وراثى فى الإنجاب محكمة الأسرة بمصر الجديدة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقفت مروة أمام محكمة الأسرة فى حالة هستيرية من الحزن والصدمة وصرخت بأعلى صوت أريد الخلع والفرار من زوجى الذى أوهمنى أن لديه مشكلة وراثية فى عائلته تتسبب فى أنجاب أطفال معاقين وحرمنى من حلم الأمومة.

وتابعت الزوجة وبعد أن أجبرنى دائما على أخذ حبوب منع الحمل، كنت صامتة وراضية ولم أشعره يوما بنقص وأحببته واتقيت الله فيه، لكنه للأسف خدعنى وجعلنى أموت من الحسرة عندما علمت بأنه متزوج بـ3 سيدات غيرى ولديه 7 من الأولاد وضيع حياتى معه دون ذنب.

بتلك الكلمات تحدثت الزوجة "مروة.م" عن مأساة عاشتها مع زوجها "وليد.ص" الذى خدعها خلال سنوات زواجهما الـ5 وحرمها من أن تصبح أما ولم يصارحها أنه تزوج قبلها وبعدها ولديه 7 من الأولاد.

وقالت "مروة" أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة: لم أتصور أن يوجد فى الدنيا شخص مثله فهو ارتكب جرما لا يعادله شىء فى الدنيا حرمنى من حلم أى أنثى فى أن يصبح لديها أبناء دون ذنب لى وخدعنى وتزوج بعدى زوجة وتزوج قبلى زوجتين دون علمى وللأسف علمت ذلك بعد أن مضت سنوات من عمرى معه.

وتابعت الزوجة فى دعوى الخلع: عشت محرومة من أن أصبح أما وهو ما قاله لى بعد شهر من الزواج وطلب منى أن أتناول عقاقير طبية لكى لا أصبح حاملا أبدا بعد أن جعلنى أرى تقارير طبية وقال لى إنه مكتوب فيها أن لدى عائلتهم خلل وراثى يتسبب فى إنجاب أطفال مشوهين خلقيا فصدمت وقتها، لكنى أخذت قرارى بأن أعيش معه فأنا مثل فتيات كثيرات فى المجتمع تربين على الوقوف مع أزواجهن مهما كانت الظرف ولم أجلعه فى يوم من الأيام أن يرى حزنى وحسرتى أننى لن أصبح أما وسأكون وحيدة طوال العمر، لكن ما كان يحيرنى لماذا يمنعنى عن المساس بأهله والتقرب منهم، حتى زيارتهم مرفوضة وتعلله بأسباب واهية أنه على خلاف دائم معهم.

وأضافت "مروة": مرت السنوات وحاول أهلى التأثير فى الرجوع عن قرارى وقالوا لى أنظرى إلى أولاد أخواتك لكنى رفضت إلى أن فوجئت بزوجى وعلمت بزواجه من 3 غيرى ورأيت أطفاله وعلمت أننى أخذت أكبر مقلب فى حياتى وانهرت وقتها وعندما سألته قال لى: "أنا اتجوزتك رغم أنك 36 سنة وعانس يعنى المفروض ترضى وكفاية إنى كنت مخليكى عايشة حياة متحلمش وحدة فى سنك بيها".

وأكملت: رفض تطليقى وإعطائى حقوقى وثمن الأيام التى قضيتها وضيع فيها فرصتى أن أعيش مثل باقى النساء، لذا لجئت للخلع ولن أرضى بالذل والعيش معاه حتى إن لم تتاح لى فرصة الزواج مرة أخرى.

قضت محكمة الأسرة بالطلاق خلعا للزوجة بعد إصرارها على الانفصال من زوجها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة