مصدر:الفريق عسكر يحدد من الأمانة العامة لـ"الدفاع"العمليات الجديدة بسيناء

الأربعاء، 04 فبراير 2015 01:55 م
مصدر:الفريق عسكر يحدد من الأمانة العامة لـ"الدفاع"العمليات الجديدة بسيناء الفريق أسامة عسكر قائد القيادة الموحدة لمنطقة شرق القناة ومكافحة الإرهاب
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر مطلع لـ"اليوم السابع" إن الفريق أسامة عسكر قائد القيادة الموحدة لمنطقة شرق القناة ومكافحة الإرهاب، يتواجد فى الأمانة العامة لوزارة الدفاع بالقاهرة من أجل تحديد مهام العمليات الجديدة التى يتولاها، وقيادته المسئول عن تشكيل أعضائها.

وأوضح المصدر أن القائد الجديد يتابع مهامه الإشرافية على العمليات فى سيناء من خلال اتصالات مستمرة مع قيادات الجيشين الثانى والثالث الميدانيين، بالإضافة إلى أنه يتردد منذ أول أمس الاثنين على الأمانة العامة لوزارة الدفاع، من أجل وضع التخطيط الاستراتيجى لسير العمليات العسكرية فى سيناء خلال الفترة المقبلة، وتحديد مقر القيادة الجديدة لمنطقة شرق القناة.

وأشار المصدر إلى أنه تم تخصيص مقرات بالجيشين الثانى والثالث الميدانيين لاستضافة الفريق أسامة عسكر، باعتبار أن مهمته الرئيسية تكمن فى التنسيق بين الجيشين لتحديد مهام العمليات الجديدة بينهم، لحين إقامة مقر قيادة لمنطقة شرق القناة الجديدة.


موضوعات متعلقة..


الحرب على الإرهاب تتواصل بشمال سيناء.. مقتل 10 تكفيريين وضبط 20 مشتبها بهم وتدمير 40 بؤرة إرهابية.. الطائرات بدون طيار تدك معاقل أنصار بيت المقدس.. وأجهزة أمنية تلاحق حسابات إلكترونية لجذب الشباب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة