الانتهاء من اختبارات الـ"30 ألف وظيفة" بالتعليم الخميس المقبل.. المتحدث باسم الوزارة: ترتيب المتقدمين حسب قواعد المفاضلة.. ويؤكد: بدأنا فى أعمال الفرز.. و20 فبراير الإعلان عن نتيجة الاختبارات

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 04:53 م
الانتهاء من اختبارات الـ"30 ألف وظيفة" بالتعليم الخميس المقبل.. المتحدث باسم الوزارة: ترتيب المتقدمين حسب قواعد المفاضلة.. ويؤكد: بدأنا فى أعمال الفرز.. و20 فبراير الإعلان عن نتيجة الاختبارات هانى كمال المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوشكت وزارة التربية والتعليم المصرية، على الانتهاء من اختبار المتقدمين لـ"30 ألف وظيفة، حيث انتهت الوزارة من امتحان المتقدمين لوظائف التعليم العام، والذى بلغ عددهم قرابة الـ"500 ألف متقدم توافرت فيهم شروط الوظائف، التى تم الإعلان عنها من قبل رئيس الجمهورية، خلال الفترة الماضية، ونجحت الوزارة حتى الآن فى اختبار الأعداد المتقدمة بتطبيق منظومة إلكترونية لأول مرة على مستوى الجهاز الإدارى للدولة.

وعن نتائج المسابقة أعلن هانى كمال، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم المصرى، أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الـ"30 ألف معلم" الناجحين فى مسابقة الـ"30" ألف وظيفة، التى أعلن عنها الرئيس السيسى خلال الفترة الماضية 20 فبراير الجارى، لافتا إلى أن هناك التزامًا بين القائمين على مسابقة التعيينات ولجنة الفرز بسرعة الانتهاء من تسليم العمل للمعلمين الجدد فى الفصل الدراسى الثانى وتسكينهم على الدرجة الوظيفية فى الإدارات والمديريات التعليمية.

وأضاف هانى كمال المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم المصرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أعمال فرز المتقدمين ما زالت تجرى حتى يتم الانتهاء من فرز جميع المتقدمين، موضحًا أن ترتيب المتقدمين سيكون حسب ما نص عليه القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته، لافتا إلى أنه بمجرد انتهاء أعمال الفرز، سيتم إرسال أسماء الناجحين، والذين تم اختيارهم طبقًا للمعايير المفاضلة إلى الجهات الأمنية للمراجعة، ثم يتم إرسال أسماء الناجحين إلى المديريات التعليمية للبدء فى إنهاء الإجراءات الإدارية لتعيينهم.

وأوضح هانى كمال، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم، أن الأعداد المتبقية من المتقدمين، والذى يتم اختبارهم، سيتم وضع الأسماء على قاعة البيانات الخاصة بالوزارة تمهيدًا، لتعيينهم وقت الإعلان عن مسابقات فى وقت مقبل، موضحا أن المديريات التعليمية تحتاج إلى عشرات من المعلمين لسد العجز فى التحصصات المطلوبة على مستوى الجمهورية.

وفيما يتعلق بامتحانات المتقدمين لوظائف التعليم الفنى، والتى بدأت أعمالها الخميس الماضى، قال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن الاختبارات ما زالت مستمرة على أن تنتهى الخميس حسب ما أعلنت عنه الوزارة، لافتا إلى أن الوزارة أيضا ما زالت مستمرة فى قبول المتضررين من الامتحانات سواء على مستوى التعليم العام أو الفنى، خاصة ما يتعلق بالمجندين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جلال طاهر

نتيجة الترم الاول شهادة الصف الثالث الاعدادى

عدد الردود 0

بواسطة:

سلطان

هههههههههههه افشل وزارة في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسمين عصام صالح القرعلي

برجاء الاستجابة و الرد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح فرج عبد المنعم

انا لم اجد اللجنة للاختبار اساسا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود احمد محمد فتحى

بهتيم

رقم الجلوس 50135

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود احمد محمد فتحى

بهتيم

رقم الجلوس 50135

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه

يفعل الله ما يريد

عدد الردود 0

بواسطة:

عاء عبدالجليل صبيح

برجاء الاستجابة والرد

عدد الردود 0

بواسطة:

هندعبدالكريم

وزارة التربية والتعليم

عدد الردود 0

بواسطة:

رامز عادل محمود صالح

فين نتيجة الشهاده الأعدادية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة