أفضل 10 حيّل لطلّة أكثر رشاقة

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 09:07 م
أفضل 10 حيّل لطلّة أكثر رشاقة طلّة أكثر رشاقة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى معظم النساء الشرقيات من مشكلة الوزن الزائد، الأمر الذى يجعلهن دائمًا البحث عن الحيل والخدع فى الملابس للظهور بحجم أقل نسبيًا، ومن المتعارف عليه أن ارتداء الأسود كثيرًا سيجعلك تبدين أنحف ولكنه ليس الحل الوحيد، كما أن ارتداء الملابس السوداء بكثرة قد يؤثر سلبًا على حالتك النفسية، بالإضافة إلى أنها غير ملائمة لفترات الصباح فى الصيف، وهذا الخطأ يقع به الكثيرات، لذلك تقدم مصممة الأزياء "تغريد عز" أفضل 10 حيّل للموضة يمكنك اتباعها حتى تحصلى على طلّة نحيفة ومشرقة من دون اتباع نظام غذائى محدد ومرهق.

استخدمى الطبعات المناسبة فإن قاعدة "الأسود فقط" انتهت!
النساء ذوات الجسد الممتلئ دائما يهبن استخدام اأولوان خاصة مع الأقمشة المطبوعة ذات الرسوم ويخفن أنفسهن وراء الأسود، ولكن هناك طريقة يمكنك من خلالها ارتداء الألوان المبهجة بطبعات مختلفة من دون إكسابك وزنًا إضافيًا.

فالطبعات والرسومات الكبيرة على الأقمشة تجعلك تبدين أنحف والخطوط الطولية تعطيك مظهرًا أكثر طولاً ورشاقة، لكن تجنبى الخطوط العرضية التى ستزيد من مظهر جسدك الممتلئ.

أضيفى بعض الطول لجسمك
بالرغم من أضرار الكعب العالى إلا أن القليل منه لن يضر، بل سيضفى لمسة رشيقة إلى مظهرك خاصة مع ارتداء جيب ماكسى أو بنطلون يغطى كعب الحذاء، ولا يفضل أن يكون الكعب عاليًا جدًا، لكن حذاء بكعب 2 إلى 5 سم سيفى بالغرض تماما.

تجنبى الملابس الفضفاضة
بعض النساء تعتقد أن ارتداء الملابس الفضفاضة يجعلهن يبدين أنحف ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، فإنها تكسبك وزنًا إضافيًا، كما أن الملابس الضيقة أيضًا تظهر امتلاء جسمك فيجب عليكِ اختيار القياس المناسب الذى يُظهركِ فى أفضل حُلّة.

اختيار اللون المناسب
يمكنكِ بالطبع ارتداء ما تشائين من ألوان لكن يجب عليكِ اختيار ما يناسبكِ خاصة لمناطق الجسد الممتلئة، التى تريدين إخفاءها، كما أنه يفضل أن كنت تنشدين طلّة نحيفة أن تبتعدى قدر الإمكان عن الدرجات الفاتحة جدًا من اللون، وإليكِ اقتراحات لألوان مشرقة يمكنك اعتمادها فى اختيار ملابسكِ، فالأزرق الداكن وأخضر الغابات "الأخضر الزرعى الغامق"، والنبيتى أو "البورجوندى" العميق كلها ألوان ساحرة ستجعلك مشرقة دون إكسابك وزنًا إضافيًا، كما تستطيعين إضافة لمساتك الخاصة من الإكسسوارات المبهجة التى ستعطى لمظهرك بٌعدًا آخر من الجمال.

إكسسوارات ولمسات لمضاعفة طول جسمك
مع استخدام الملابس ذات الأزرار فى المنتصف والأوشحة يمكنك أن تبدي أكثر طولاً ولكن لا تعقديها حول رقبتك، كما أن ارتداء الأقراط اللامعة والسلاسل الطويلة يجعل العين تتجه نحو هذه الإكسسوارات وتترك عيوب الجسم.

إبراز الخصر
إن كنتِ من ذوات الجسد "الكمثرى" فإن أسهل الطرق كى تبدى أنحف هى أن تجعلى الأنظار تلتفت إلى خصرك وتبتعد عن المناطق الممتلئة فيجب عليكِ اختيار الملابس ذات الخصر أو البلوزات ذات الأحزمة أو القصات التى تبرز وتنحف الخصر.

استخدام الملابس أحادية اللون من الرأس إلى القدمين
هل جربتِ ارتداء لون واحد فقط من الرأس إلى القدم؟ حسنًا، هذه طريقة مذهلة لإعطائك طلّة أنحف، فقط طبّقى درجات اللون الواحد وادمجيها فى اختيارك للأزياء مع حذاء وشنطة وحلّى من نفس الدرجات، واستمعتى بمظهر رقيق ونحيف.

النسيج الملائم
اختيار النسيج الملائم من أهم القواعد لتبدين دائمًا جميلة، كالعثور على فستان يتدفق بلطف على جسمك بحيث لا يلتصق حول مناطق السمنة الخاصة بك، فالقطن والمخمل والجيرسيه من الأقمشة التى تتهدل على الجسم وتجعله يبدو أجمل وأكثر خفّة.

إبراز الإيجابي
بالطبع لديكِ العديد من المناطق التى لا تحتوى على سمنة كباقى الجسد، فعليكِ أن تبرزى تلك المنطقة بحيث تجعلي الأنظار تتجه إليها دون سواها من المناطق الممتلئة.

السراويل
إذا كنتِ من محبى ارتداء البناطيل فعليكِ مراعاة أكثر من جزء أولاً أن تكون ذات جيوب خلفية مثل الجينز فالجيوب الخلفية تنحف هذه المنطقة، أما من غيرها فتجعلها تبدو عريضة، ثانيًا ارتداء البناطيل الطويلة تجعلكِ تبدين أطول وأنحف بحيث تغطى كعب حذائك.

وأخيرًا يجب عليكِ أن تحبى نفسك وتتقبلى مواطن الجمال والعطب كى تبدين أكثر جمالا وإشراقا، كما يجب أن تكونى على دراية بكل ما يلائم جسمك من ملابس وقصّات ولا تنصاعى وراء الموضة بما لا يتناسب وجسدك بل عليكِ انتقاء منها فقط ما يناسبكِ بعناية فائقة.


موضوعات متعلقة

بالصور.. أحدث أشكال الحقائب النسائية

بالصور.. الشكل المربع والبيضاوى موضة حقائب عام 2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة