الجبهة المصرية:حديث الرئيس إلى الأمة لتقديم كشف حساب شهرى أمر غير مسبوق

الأحد، 22 فبراير 2015 11:14 م
الجبهة المصرية:حديث الرئيس إلى الأمة لتقديم كشف حساب شهرى أمر غير مسبوق ناجى الشهابى عضو المجلس الرئاسى للجبهة المصرية
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ناجى الشهابى، عضو المجلس الرئاسى للجبهة المصرية، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى التلفزيونى إلى الأمة، تقليد غير مسبوق لتقديم كشف حساب شهرى كما وعد إلى الشعب مصدر كل السلطات.

وأضاف الشهابى فى بيان له، منذ قليل، أن الرئيس فى حديثه نجح فى أن يقدم نفسه فى صورة الحاكم القوى العادل وأيضا نجح فى تقديم إنجازاته على الساحة الخارجية من استعادة موقع مصر القيادى فى القارة السمراء بعد فك تجميدها وإحداث توازن فى العلاقات الدولية من روسيا والصين من جانب إلى فرنسا وإيطاليا وقبرص واليونان من جانب آخر وآزال اللبس الذى صاحب التسريبات التى أساءت إلى العلاقات المصرية الخليجية.

وتابع عضو المجلس الرئاسى للجبهة المصرية أن التحية التى وجهها الرئيس إلى الملوك العرب فى السعودية والإمارات والأردن والكويت والبحرين يشاركه فيها كل المصريين على وقفتهم القوية مع مصر بعد 30 يونيو والتى كانت العمود الفقرى فى صمود مصر واجتيازها.

وأشاد عضو المجلس الرئاسى للجبهة المصرية إعلان الرئيس عن تنويع مصادر سلاح الجيش المصرى و صفقة السلاح الفرنسى كما ثمن حديثه عن الساحة الداخلية وتطوير العشوائيات وتدريب الشباب وعن التنافس فى الانتخابات الذى يحافظ على وحدة الأمة والشعب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة