الكاراتيه يعتمد خطة المنتخبات الوطنية فى 2015

السبت، 21 فبراير 2015 11:55 م
الكاراتيه يعتمد خطة المنتخبات الوطنية فى 2015 مصطفى فكرى عضو مجلس الإدارة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد مجلس إدارة الكاراتيه برئاسة أيمن عبد الحميد خطة النشاط المنتخبات الوطنية خلال عام 2015.

ومن المنتظر أن تكون أول بطولة دولية فى التشيك شباب وناشئين يوم 25 إبريل المقبل، ثم الدورى العالمى فى البرازيل يوم 30 مايو للكبار، كما سيُشارك المنتخب فى البطولة العربية البطولة العربية فى مصر شباب وناشئين، المحدد إقامتها فى شهر يوليو.

ويطير منتخب الفراعنة للمشاركة فى كأس العالم بكرواتيا فى الفترة من 29 يونيو إلى 5 يوليو، ثم يستعد المنتخب للمشاركة فى بطولة أفريقيا خلال شهر أغسطس المقبل، وسيشارك منتخبى الشباب والناشئين فى بطولة البريميرليج باسطنبول فى الفترة من 4 إلى 6 سبتمبر المقبل.

ويشارك المنتخب أيضًا فى دورة الألعاب الأفريقية فى الفترة من 5 إلى 7 سبتمبر بالكونغو الديمقراطية، ثم بطولة البريميرليج يومى 27 و28 بألمانيا، كما تُشارك مصر فى بطولة بودابست بالمجر يومى 19 و20 سبتمبر.

ومن البطولات المهمة التى ينتظرها فراعنة الكاراتيه هى بطولة البحر المتوسط بالإسكندرية يومى 3 و4 أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى بطولة البريميرليج يومى 17 و18 بالنمسا من الشهر ذاته.

ويشارك الفراعنة فى بطولة العالم للشباب والناشئين تحت 21 بإندونيسيا فى الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر بإندونيسيا، ثم بطولة البريميرليج الدولية باليابان يومى 28 و29 من الشهر ذاته، وأخيرًا دورة الألعاب العربية يوم 15 نوفمبر بالقاهرة.

وأكد مصطفى فكرى، عضو مجلس إدارة الكاراتيه، ورئيس اللجنة الإعلامية، أن الاتحاد يسعى لتحقيق مزيد من الإنجازات مثلما حدث فى العام الماضى، مؤكدًا أن مسئولى الكاراتيه لا يبخلون بشىء على المنتخبات الوطنية واللاعبين.



أخبار متعلقة

رئيس الكاراتيه: نسعى لتنظيم العالمى لـ"بريميرليج" بشرم الشيخ

الكاراتيه يوافق على اعتزال ثنائى المنتخب الوطنى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة