اشتباك بالأيدى بين مفتش جمارك وأمناء شرطة بمطار القاهرة

الإثنين، 16 فبراير 2015 05:14 ص
اشتباك بالأيدى بين مفتش جمارك وأمناء شرطة بمطار القاهرة مطار القاهرة
كتب محمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت اشتباكات بالأيدى ، بين مفتش جمارك بمطار القاهرة الدولى يدعى "كريم عبد السلام"، وعدد من أمناء الشرطة المكلفين بتأمين جمرك المطار بالمبنى الجديد رقم 3، ما أدى إلى إصابة الأول بكدمات وجروح سطحية فى الوجه والذراعين.

وأوضح مصدر جمركى بالمطار لـ"اليوم السابع" أنه أثناء قيام زميلهم أمس الأحد بعبور الباب خروجا استوقفه أمين الشرطة فأظهر له التصريح كى يتمكن من العبور وأراد أمين الشرطة أن يمسكه فرفض مفتش الجمارك، وسمح له فقط بالنظر إليه للتأكد من كونه صحيحا.

وأوضح أنه أثناء عودة المفتش استوقفه أمين الشرطة مرة أخرى فأظهر له التصريح فرفض "الأمين" عبوره من الباب وأمره بأن يدخل من أى باب آخر، وعندما حاول مفتش الجمارك الدخول أمسك الأمين بملابسه ودخلا فى مشادة تطورت لتبادل الشتائم واشتباك بالأيدى، وهرول عدد من أمناء الشرطة إلى مكان الواقعة وقاموا بمساعدة زميلهم باستمرار التعدى على مفتش الجمرك، طبقا لما أكده المصدر.

وأضاف المصدر أنه عقب انتهاء ذلك توجه مفتش الجمرك المعتدى عليه إلى نيابة النزهة لتحرير محضر بالواقعة لكونه يختصم أمين شرطة مفضلا عدم التوجه إلى القسم وبصحبته تقرير طبى بالإصابات الناتجة عن الاعتداء، إلا أنه لم يجد وكيل النيابة فقام بعمل إثبات حالة على أن يستكمل تحرير المحضر صباح اليوم الاثنين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة