بالفيديو.. عبد الرحمن الأبنودى: السيسى صنع مذبحة القلعة دون أن يذبح أحد

الخميس، 12 فبراير 2015 02:58 ص
بالفيديو.. عبد الرحمن الأبنودى: السيسى صنع مذبحة القلعة دون أن يذبح أحد الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنوى، إنه على الرغم من أن التنظيم الدولى لجماعة الإخوان مقره مصر إلى جانب تغلغل عناصر الجماعة داخل مؤسسات الدولة خاصة بعد وصولهم إلى السلطة، إلا أن المصريين استطاعوا التخلص منهم فى يوم وليلة، وذكر قائلاً: "السيسى صنع مذبحة القلعة دون أن يذبح أحد، الشعب المصرى استطاع أن يقتلع جماعة الإخوانى من مواقعهم فى يوم وليلة وهذه معجزة تعود له".

وأضاف "الأبنودى" خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة دريم2، أن العمليات التى تقوم بها الجماعة الإرهابية الآن هو ثأر اقتلاعهم من حكم البلاد، وذكر قائلاً: "إحنا متقبلين ما تقوم به جماعة الإخوان وهنقضى عليهم خارج السلطة أيضاً".

وشدد الشاعر الكبير على أن سمعة الدين الإسلامى تحتاج قرن من الزمن كى يسترد الإسلام صورته الإنسانية السمحة بعد الأعمال الإجرامية التى تنفذها جماعات الظلام باسم الدين، وذكر قائلاً: "أنت محتاج قرن علشان توضح للعالم الخارجى الصورة الإنسانية السمحة للدين الحنيف".

ولفت إلى أن تنظيم "داعش" الإرهابى هو صناعة أمريكية بتخطيط إسرائيل وجميع عناصره ليس لهم رب إلا المال والمنفعة ويتخذون من الدين ستارا لهم.





موضوعات متعلقة

بالفيديو..عبد الرحمن الأبنودى: السيسى زعيم طاهر ولكنه جاء فى زمن ملوث











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة