عمر جابر" لـ"الإبراشى": علمنا بسقوط ضحايا قبل المباراة.. ولن ألعب للقلعة البيضاء مرة أخرى.. لاعب الزمالك: "مبخافش من حد.. ونفسى أكون نص أبوتريكة".. و"ازاى أكون إخوانى وأنا جايب أوكا وأورتيجا فى فرحى"

الأربعاء، 11 فبراير 2015 05:28 ص
عمر جابر" لـ"الإبراشى": علمنا بسقوط ضحايا قبل المباراة.. ولن ألعب للقلعة البيضاء مرة أخرى.. لاعب الزمالك: "مبخافش من حد.. ونفسى أكون نص أبوتريكة"..  و"ازاى أكون إخوانى وأنا جايب أوكا وأورتيجا فى فرحى" عمر جابر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل لاعب النادى الزمالك عمر جابر، ضيفًا على الإعلامى وائل الإبراشى على شاشة "دريم 2"، مساء أمس الثلاثاء، ليكشف تفاصيل الليلة السوداء التى راح ضحيتها 22 من جماهير "الوايت نايتس".

أعرب عمر جابر، عن حزنه من حملة الانتقادات والتشويه التى وجهت له من قبل البعض، بعد رفضه المشاركة مع فريقه فى مباراة إنبى، واتهامه بالمزايدة من أجل اكتساب حب الجماهير، قائلا: "أنا مش محتاج أزايد علشان اكتسب حب الجماهير".

وأضاف عمر جابر أنه يمارس لعبة كرة القدم منذ أن كان ابن 13 عاما، ويحظى بحب جماهيرى كبير، مشيرا إلى أن رفضه المشاركة فى مباراة الكارثة لم يكن من أجل لفت الانتباه كما روج البعض.

كما أعرب عن دهشته من السبب الحقيقى وراء سقوط 22 ضحية من جماهير القلعة البيضاء، قائلا: "مش مصدق إنه بسبب تذكرة الناس تموت". وأضاف قائلا: "من الطبيعى أن يتم منع الجماهير من حضور المباراة، نظرا لعدم حملهم تذاكر الدخول، لكن الطريقة التى تم التعامل بها مع الجماهير والتى تسببت فى سقوط 22 شهيدا كانت قاسية للغاية."

أكد عمر جابر أنه اتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن القلعة البيضاء، نظرا للضغوط الشديدة التى تعرض لها، بالإضافة إلى حالة الاحتقان التى نشبت بينه وبين بعض زملائه فى الفريق، قائلاً: "تحملت كثيرا من الضغوط الفترة الماضية رغم صغر سنى، ولن أتمكن من تحمل أكثر من ذلك".

أضاف أنه سيقوم برد الشيك، الذى حصل عليه بقيمة مليون جنيه، نظير تجديد عقده مع القلعة البيضاء، على أن يتم فسخ التعاقد بين الطرفين، وتابع ظهير أيمن الزمالك حديثه، مؤكدا أن لاعبى الزمالك علموا بوجود ضحايا من الجماهير فى الدقيقة 51 من عمر المباراة التى جمعتهما بفريق إنبى، إلا أنهم قرروا استكمال المباراة دون توقف.

أوضح عمر جابر، إن إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادى وشخص آخر من الجهاز الفنى قال لى فى الأتوبيس :"يا عمر احنا مش هينفع نلعب الماتش"، مشيرا إلى أن ذهابه إلى الجماهير بعد المناداة عليه من قبلهم كان فى الدقيقة "51" أى فى الشوط الأول وليس الدقيقة "85" كما يدعى البعض، وذكر قائلا: "أنا لن أهاجم أحدا كما هاجمونى وسأحفظ العيش والملح".

وأضاف عمر جابر، أنه اتخذ قرارا بعدم المشاركة فى المباراة رغم عدم التأكد من وقوع ضحايا، احتراما لرغبة الجماهير التى طالبت منه عدم المشاركة، وهتفت باسمه، لحظة اعتراضهم أتوبيس الفريق.

وتابع نجم الزمالك حديثه، مؤكدا أنه تناقش مع اللاعبين قبل خوض المباراة، وقرروا عدم المشاركة، إلا أن أحد المسئولين نفى وقوع ضحايا، وطالب اللاعبين بالمشاركة بشكل طبيعى، مستطردا: "لاعبو الزمالك رجالة ولو كانوا تأكدوا من وقوع ضحايا لرفضوا المشاركة فى المباراة".

وأعرب عمر جابر عن دهشته، من الشائعات التى روجت حول أنه رفض اللعب بسبب شعوره بالإجهاد والاختناق، قائلاً: "لو كنت رفضت اللعب بسبب الإجهاد والاختناق فلماذا قرر رئيس النادى إيقافى وإنهاء التعاقد معى دون تحقيق فى الأمر؟!".

وقال عمر جابر، إنه يحترم رئيس النادى ولا يخشاه كونه فى سن والده إلى جانب أنه رئيس النادى الذى يلعب فيه، ووجه حديثه له: "أنا مش بخاف منك والله العظيم انت فى سن والدى وأنا بحترمك علشان انت رئيس النادى وابناءك زى اخواتى"، مشددا على أن رئيس النادى يهاجمه بسبب موقفه المتضامن مع "وايت نايتس".

وأضاف خلال حواره قائلاً: "كلم والدى وقال له ابنك مش متربى فقال له أبى لا ابنى متربى أحسن تربية فقفل الأستاذ مرتضى التليفون فى وشه"، لافتاً إلى أن هناك أندية عرضت عليه أموالا ضعف التى يحصل عليها فى نادى الزمالك، وعلى الرغم من ذلك لم يوافق نظرا لحبه الشديد للنادى الذى ينتمى له.

وأشار إلى أن الدافع الذى جعله يتوجه إلى مدرجات المشجعين ليس بحجة إحداث كارثة كما يقول البعض بل بهدف تهدئة المشجعين الذين كانوا غاضبين ويطالبون اللاعبين بالتوقف عن اللعب، وذكر قائلاً: "كانوا بيشتموا اللعيبة وبيشجعونى أنا وأنا روحت ليهم علشان اللعيبة اخواتى، وأنا ممكن أكون فى الموقف ده، ورحت ليهم وقلت علشان خاطرى أنا متشتموش حد وفى النهاية يقولوا عليا كلام بس أنا مسامحهم". واستنكر عمر جابر هجوم رئيس النادى عليه عبر وسائل الإعلام أو من خلال الاحتكاك به داخل النادى، وذكر قائلاً: "أنا متربى أحسن تربية".

كما أعرب جابر، عن فخره بتشبيهه بالنجم محمد أبو تريكة، لاعب الأهلى المعتزل، قائلاً: "نفسى أكون نص أبو تريكة، من الناحية الأخلاقية والكروية". وعن اتهامه بأنه خلية إخوانية نائمة قال: "ازاى أكون إخوانى وأنا جايب أوكا وأورتيجا وتامر حسنى فى فرحى، وأنا بحب الرئيس السيسى وأراه منقذ البلاد".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة