ترشح ريزى ويزرسبون للأوسكار بعد تخليها عن الإغراء فى " Wild "

الأربعاء، 11 فبراير 2015 07:22 ص
ترشح ريزى ويزرسبون للأوسكار بعد تخليها عن الإغراء فى " Wild " ريزى ويزرسبون
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنافس النجمة العالمية ريز ويزرسبون هذا العام على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم «Wild» الذى تدور أحداثه فى إطار درامى اجتماعى حول يوميات سيدة تجسد شخصيتها ريز ويزرسبون، تم طلاقها عدة مرات، وبعد وفاة والدتها، وجدت نفسها محطمة نفسيا ومنغلقة على حياتها.

ووصف موقع «هيت فيكس» أداء النجمة ريز ويزرسبون ضمن أحداث فيلم «Wild»  بـ«البارع»، حيث ذكر الموقع أن دورها فى الفيلم ليس بالفاتن أو المغرى لكنها استطاعت أن تظهر الشخصية بشكل مثالى يحمل ملامح من الخشونة وأبرزت تناقض الشخصية بظهورها كامرأة «خشنة».

وأكد الناقد الفنى ريتشارد روبور بموقع «شيكاجو سان تايمز» أنه رغم اعتياد المشاهدين على ريز ويزرسبون فى تجسيد نوعية معينة من أدوار الإغراء والرومانسية، إلا أن دورها هذه المرة بفيلم «وايلد» يعد بمثابة اكتشاف جديد لها، حيث قدمت الدور بأداء شجاع يستحق الثناء والإشادة، وتوقع أن دورها فى هذا العمل سيؤهلها لحصد عدد من الجوائز.

وأكد موقع « فيلم» أن أداء النجمة الشقراء فى فيلم «Wild» يعد الأكثر تميزا لها منذ فيلم «Election» الذى قدمته عام 1999، بينما تعد لهجة الفيلم التى تم تقديمها بشكل رائع خصوصا أن هناك تسلسلا بسيطا يجعل المشاهد يستمتع بأحداث العمل منذ اللحظات الأولى لبدء عرضه.

يذكر أن ريز ويزرسبون ولدت فى 22 مارس 1976، فى نيوأورلينز بولاية لويزيانا، فى عام 1990 وذهبت ريز للقيام بتجارب أدوار ثانوية فى فيلم «The Man in the Moon» وحصلت على دور البطولة عندما أعجب بها مخرج الفيلم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة