"كانون" تكشف عن طرازات جديدة لكاميرات PowerShot

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 09:24 م
"كانون" تكشف عن طرازات جديدة لكاميرات  PowerShot طرازات جديدة لكاميرات PowerShot
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت "كانون" عن سبعة طرازات جديدة أضافتها إلى مجموعتى كاميرات PowerShot وIXUS، وصمّمت هذه الكاميرات لتؤمّن حلول تصوير، فمع كاميرات PowerShot الثلاث الجديدة بقدرات الزوم الفائق لا يهمّ إن كان موضوع التصوير قريبًا أم بعيدًا، أو يمكن التقاط صور باهرة أثناء قضاء أمسية فى الخارج مع إحدى كاميرات IXUS الثلاث المدمجة الصغيرة، أو يمكن إطلاق العنان للقدرات الإبداعية مع كاميرا PowerShot N2 الجديدة.

تعتبر كاميرات PowerShot SX530 HS، وPowerShot SX710 HS، وPowerShot SX610 HS الجديدة بقدرات الزوم الفائقة خيارًا لالتقاط الصور من مسافات بعيدة، فهى تؤمّن مرونة عالية لتصوير كل اللحظات بوضوح.

وبفضل كاميرا متوسّطة الفئة من كانون، وهى PowerShot SX530 HS التى تتّسم بزوم بصرى ×50 وزوم ZoomPlus ×100، يصبح المستخدم جاهزاً لتصوير أى موضوع يراه.

أمّا كاميرا PowerShot SX710 HS بزوم ×30 وحجم يتّسع بالجيب، وكاميرا PowerShot SX610 HS بزوم ×18، فيمكنهما تصوير المواضيع البعيدة التى يصعب الوصول إليها.

وتساعد وظيفة Auto Zoom فى الطرازات الثلاثة على التقاط الصور الصعبة من خلال ضبط مستوى الزوم لتحديد حجم التزويم الأنسب. وتتضمن Intelligent IS على نظام تصوير زكى، كما يمكن تشاطر لقطات الفيديو بالتعريف العالى الكامل مع الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية بلمسة واحدة، بفضل خاصيّتَى الاتصال اللاسلكى Wi-Fi بالإنترنت واتصالات المجال القريب Dynamic NFC.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة