مريض بمستشفى طنطا:" جهزونى للعمليات وبعدها أخبرونى إن الأجهزة عطلانة"

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 10:57 ص
مريض بمستشفى طنطا:" جهزونى للعمليات وبعدها أخبرونى إن الأجهزة عطلانة" المواطن " أبو المعالي فائق"
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المواطن " أبو المعالي فائق" مريض بمستشفي طنطا الجامعي ، أنه دخل المستشفي الفرنساوي التابع لجامعة طنطا، لإجراء عملية "حصوة"، في قسم المسالك البولية، وبعد أن تم تجهيزه للعمليات، أخبروه أن جهاز الأشعة وجهاز تفتيت الحصوات معطلين.

وقال " المريض " في تصريحات لـ "اليوم السابع"، لم أستوعب أن يكون مستشفى بهذا الحجم الضخم من التكاليف التي تجاوزت "2" مليار جنيها، ويدخل المريض غرفة العمليات الخاصة بالمسالك ، وبعد تحضيره للعمليات يتم تبليغه بأن جهاز الأشعة والمفتت عطلان.

وتساءل كيف لمستشفى يطلق عليها "الفرنساوي" والمريض يتحمل كل شيء على حسابه الخاص ؟ على الرغم من أن هذا القسم مجاني، وكافة التحاليل والأدوية والمستلزمات الطبية من الخارج علي حساب المريض .

وأضاف، أن المستشفي الفرنساوي، غير مؤهلة حقيقة ، لتقديم خدمة صحية مميزة ، رغم تكلفتها العالية جدا، وكل جهاز في مكان بعيدا عن الآخر، والمريض يظل في حالة" طلوع ونزول" وهو في حالته المرضية الصعبة مما يزيد من تدهور الحالة.

وطالب أبو المعالي بمحاسبة المقصرين في تشويه عمل كبير مثل المستشفي الفرنساوي ، مؤكدا أن المبني مجهز علي أعلي مستوي من حيث المباني المعمارية، أما الخدمات الصحية والتنسيق بين الأقسام يكاد يكون معدوما ، وهو ما حول فرحة الغلابة بالمبني الجديد "لكابوس"، وأصبحت شأنها مثل باقي مستشفيات الصحة متردية الأوضاع.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة