علشان تأمن نفسك.. 5 أماكن يرشحها العلماء للاختباء من الفيضانات وداعش

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 08:08 م
علشان تأمن نفسك.. 5 أماكن يرشحها العلماء للاختباء من الفيضانات وداعش فيضانات
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة الطقس والتغير المناخى كان شديدًا ومخيفًا إلى حد كبير فى بعض أجزاء من العالم، فهناك مساحات شاسعة من البرازيل وأوروجواى وباراجواى والأرجنتين والمملكة المتحدة قد تضررت بشدة جراء الفيضانات، بالإضافة إلى السيول المدمرة والأعاصير فى ولاية تكساس، وارتفاع درجات الحرارة على الساحل الشرقى للولايات المتحدة وأوروبا، فدرجة الحرارة زادت بنسبة 1 ° C منذ عام 1900، ما تسبب تغيرات هائلة لكوكبنا، وهو أمر ينذر بأن هناك العديد من أجزاء العالم التى ستغرق خلال سنوات من الآن، بالإضافة إلى تهديد الجماعات الإرهابية لأغلب دول العالم، ولكن هذا سيحدث فى مناطق بعينها وسيكون هناك بلدان آمنة نسبيًا، ومؤخرًا رصد موقع businessinsider البريطانى مجموعة من الأماكن التى يمكن الذهاب إليها إذا غرق العالم أو إذا كنت تخشى الإرهاب وفقًا للعلماء.

-دنفر


دنفر لديها احتياطيات من النفط الصخرى مذهلة، وهذا يعنى أنه سيكون هناك دائمًا وقود، تقع على أكثر من ميل فوق سطح البحر ما يجعلها مكانًا ممتازًا للذهاب فى حالة ارتفاع درجة حرارة الأرض.

- برن


جبال الألب السويسرية، تحيط هذه المنطقة وتعطيها الحماية الطبيعية، والعاصمة السويسرية على الأرجح أفضل مكان للاختباء فى أوروبا بفضل العقل الدبلوماسى، وهى من أفضل الأماكن للعيش إذا وصل الاحتباس الحرارى.

- ايسلندا


ايسلندا هى حتى الآن البلد الأكثر عزلة فى كل من أوروبا، ما يجعلها صعبة للغزاة المحتملين للوصول إليها، والبلد يعج بالموارد المفيدة للبقاء على قيد الحياة أيضًا، كما أن درجة حرارتها يمكن العيش فيها.

- جزر Tristan da Cunha


هى سلسلة من الجزر فى جنوب المحيط على بعد أكثر من 2000km من أقرب يابسة، السكان فيها هم 300 فقط، ويمكن العمل فيها كصياد، مناخها مناسب وغير محتمل أن تغرق.

- غوام


تقع فى المحيط الهادئ، وتعد موطنا آمنا من الحروب والنزاعات، كما أن يمكن اللجوء إليها فى حالة التغير المناخى القوى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة