عصام الأمير: استصلاح 1.5 مليون فدان بالفرافرة بمثابة بشرة خير للعام الجديد

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 09:39 م
عصام الأمير: استصلاح 1.5 مليون فدان بالفرافرة بمثابة بشرة خير للعام الجديد عصام الأمير
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون فى مداخلة هاتفية لبرنامج "واحد شعبى وصلحو"، والذى يذاع على شعبى إف إم من تقديم هبة الهوارى وسيد الرومى، إن ما شاهده اليوم من استصلاح مليون ونصف المليون فدان فى الفرافرة، خلال زيارته لهذه المنطقة مع رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، يُعد بمثابة مسك ختام لعام 2015، المليء بالإنجازات المهمة والضخمة، كما أنه يعد أيضًا بمثابة بشرة خير للعام الجديد.

وأضاف الأمير، أن إذاعة شعبى إف إم، استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا فى فترة وجيزة، مشيرًا إلى أن كثيرين يقولون له، عندما نشعر بالملل والاكتئاب نضطر لسماع شعبى إف إم، وهو ما اعتبره نجاحًا حقيقيًا ووصول لقلب المستمعين، مؤكدًا أن هذه الإذاعة بمثابة وسيلة لتخليد الفن المصرى الحقيقى.

وطالب الأمير، فريق عمل الإذاعة أن يجتهدوا أكثر وأكثر حتى تكون خلال العام الجديد الإذاعة الأولى، على كل محطات الـ FM، مشيرا إلى أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون، هو أول من سعى منذ سنوات طويلة نحو التخصص، ولذلك ستجده صاحب السبق فى هذا، موضحًا أن الاتحاد يملك خبرات وكوادر وفرص جيدة، جعلته يحقق أشياء جديدة.
وأكد الأمير، أن التليفزيون المصرى، هو أول من قدم برامج التوك شو السياسية الناجحة، كما أنه أول من قدم الدراما التليفزيونية المتميزة، وأفضل مسلسلات كانت من إنتاجه وعلى شاشاته.

وأوضح الأمير، أنه فى الماضى كان هناك مسرح التليفزيون صاحب السبق فى تقديم نجوم الكوميديا، ولذلك نسعى الآن وخلال العام الجديد، لتقديم فرقة مسرحية تقدم فنا هادفا وراقيا، مشيرًا إلى أن غدًا عرض أولى حلقات برنامج التوك الشو الجديد "أنا مصر"، والذى سيعرض على شاشات التليفزيون المصرى، معربًا عن أمنياته بأن يظل اتحاد الإذاعة والتليفزيون شامخًا ومميزًا ويشعر المشاهدين أن هذا المبنى هو المعبر الحقيقى عنهم والأمين عليهم.

وطالب رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون فى نهاية المداخلة الهاتفية، أسرة البرنامج بتقديم أغنية لعبد المطلب، وذلك بعدما ألح عليه مقدمًا البرنامج باختيار أغنيته الشعبية المفضلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة