القبض على 9 أشخاص بتهمة حيازة واتجار المواد المخدرة بأسيوط

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 01:28 م
القبض على 9 أشخاص بتهمة حيازة واتجار المواد المخدرة بأسيوط اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط، من القبض على 9 أشخاص بقصد الاتجار والتعاطى، فى حملة أمنية لضبط الخارجين على القانون من محرزى المواد المخدرة، والمتاجرين فيها، وبحوزتهم كميات مختلفة من الحشيش والأقراص المخدرة.

كان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ضبط "ع.أ.خ" عامل مقيم المحمودية وبحوزته 60 جراما من مادة الحشيش المخدر ومبلغ مالى قدره 270 جنيها من متحصلات البيع، و" ى.ى.م" عامل مقيم بندر ديروط وبحوزته 85 قرصا من العقاقير المخدرة، ومبلغ قدره 135 جنيها من متحصلات البيع، و"إ.م.ر" عاطل ومقيم بندر ديروط وبحوزته 50 جراما من مادة الحشيش المخدر ومبلغ قدره 75 جنيها جميعهم بقصد الاتجار.

كما تم ضبط "م.ض.ع " عاطل ومقيم بندر ديروط وبحوزته 60 جراما من مادة الحشيش المخدر ومبلغ 100 جنيه من متحصلات البيع، و"ع.ا. ز" حاصل على دبلوم ومقيم بندر ديروط وبحوزته 100 جرام من مادة الحشيش المخدر و545 جنيها من متحصلات البيع، و"م.أ.م " صياد مقيم النخيله دائرة مركز أبوتيج وبحوزته 140 جراما من مادة الحشيش و380 جنيها من متحصلات البيع بقصد الاتجار.

و"ج.ح. م" لا يعمل مقيم درنكة دائرة المركز بحوزته (60) قرصا من العقاقير المخدرة، و560 جنيها متحصلات البيع بقصد الاتجار، وضبط أيضا "و.ر.ح " عامل مقيم بندر أبوتيج دائرة قسم أبوتيج وبحوزته 150 جراما من مادة الحشيش و2395 جنيها بقصد الاتجار، و"ب.ع.أ" بائع مقيم بندر ديروط دائرة مركز ديروط، وبحوزته " 35 " قرصا من العقاقير المخدرة بقصد التعاطى، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة