بالفيديو..محمد زيدان يكشف سر الاحتفال بـ"البزازاة" بعد مجزرة بورسعيد

الأحد، 27 ديسمبر 2015 02:02 ص
بالفيديو..محمد زيدان يكشف سر الاحتفال بـ"البزازاة" بعد مجزرة بورسعيد محمد زيدان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد زيدان مهاجم الإنتاج الحربى الحالى وبروسيا دورتموند السابق، سر احتفاله بـ"البزازة" بعد أن أحرز هدف لفريق ماينتس أمام هانوفر بالدورى الألمانى، وكان هذا الإحتفال بعد مرور 10 أيام على مجزرة بورسعيد، قائلاً: "قبل الماتش كنت قاعد مع زوجتى وابنى الصغير اللى كان لسة مبيمشيش، وأنا ببص عليه لقيته خطى أول خطوة، من فرحتى رحت واخد "البزازة" منه وقررت الاحتفال بها إذا أحرزت هدف".

وأكد زيدان خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، فى برنامج "100 سؤال" عبر شاشة "الحياة" أنه لم يشعر بالحزن بعد الاحتفال فى المرة الأولى عقب مجزرة بورسعيد، مؤكداً أنه لم يحتفل بشكل مبالغ فيه، وكان يدعوا للشهداء عندما رفع يده إلى السماء، مشيراً إلى أنه تعرض للظلم جراء الهجوم الشرس الذى تعرض له من الإعلام المصرى، واتهامه بعدم الإنتماء لبلاده.

وأوضح زيدان أنه إذا خُير بين الجنسية المصرية والألمانية، سيختار الجنسية المصرية، مؤكداً أنه مصرى ولا يقبل التخلى عن جنسيته الأساسية.

وأعرب زيدان، عن دهشته من الأسلوب الذى يتبعه روابط الألتراس، مؤكداً أنه يؤيد عودة الجماهير للمدرجات بشدة إلا أن تصرف الألتراس الأخير فى مباراة الأهلى وسموحة، أدى إلى تأخر قرار عودة الجماهير، مضيفاً "عندى روابط ألتراس ومحبين وكانوا بيلفوا ورايا فى أى حتة أروحها، ومازلت على تواصل معهم حتى الآن".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة