بالصور.. الجارديان تعلن أفضل كتب "الجرافيك" 2015

السبت، 26 ديسمبر 2015 06:12 ص
بالصور.. الجارديان تعلن أفضل كتب "الجرافيك" 2015 كتاب Inflatable Woman
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت كتب الرسوم المتحركة تستقطب نسبة كبيرة من القراء والشباب البالغين، نظراً لأن عنصر الصورة من ضمن العناصر الجذابة التى تحفز عين القارئ على مواصلة ومتابعة القصة إلى النهاية، ونتيجة لذلك كثر من إصدار هذه الكتب وحققت نسبة مبيعات عالية، ولذلك قدمت صحفية الجارديان أفضل 5 "جرافيك" لعام 2015.

كتاب Drawn & Quarterly


يضم الكتاب حوالى خمسة وعشرين عامًا من الرسوم الكاريكاتورية المعاصرة من تصميم توم ديفلين، الكتاب يحتوى على بعض من الرويات والقصص العجيبة المصورة لكل من كريس وير ودانيال كلاوس، يوفر الكتاب فرصة نادرة لإثبات أن الحركة الأدبية فى تقدم من خلال أعطاء مجموعة من الفنانين المخلصين فرصة لتغير المستقبل منذ قرن من الزمان.
اليوم السابع -12 -2015

كتاب The Arab of the Future


حقق هذا الكتاب نسبة مبيعات عالية فى فرنسا من تصميم رياض سطوف، ويسرد الكاتب قصة ترحال عائلته بين الدول التى عاش فيها والتى منها ليبيا تحت حكم القذافى، وسوريا تحت حكم حافظ الأسد، ويلخص الكتاب أيضاً حالة الرعب التى عاشها السوريون على مدار نصف قرن فى ظل حكم الأسد.
اليوم السابع -12 -2015

كتاب Inflatable Woman


تدورة فكرة الكتاب للمصممة راشيل بول، حول حارسة حديقة تبحث عن الحب عندما يتم تشخيص إصابتها بسرطان الثدى، وبين عشية وضحاها، تسكن حياتها العديد من الأشخاص فى المستشفى التى تتعالج بها، ويشار إلى أن الكتاب يحاول يجمع بين الواقعية السحرية وبين الحياة اليومية لخلق رحلة مؤثرة وسريالية داخل النفس البشرية.
اليوم السابع -12 -2015

كتاب Pablo


يصنف كتاب على أنه يرصد السيرة الذاتية لحياة بابلو بيكاسو من خلال رسوماتة كاريكاترية فنية، فالكتاب من تصميم جولى بريمنت، وتتمحور أحداث الكتاب من خلال الرسومات التى كانت تعبر عن نبع الحياة المليئة والحافلة بالأحداث لحياة بابلو باعتباره واحد من أفضل وأحب الفنانين فى العالم.
اليوم السابع -12 -2015

كتاب SuperMutant Magic Academy


استطاعت المصممة جيليان تاماكى أن ترسم عالم المراهقات المليئ بالكثير من الملل وعدم اليقين من خلال مجموعات قصصية عديدة ولكنها تحاول أدخال جرعة حادة من الفكاهة والاستخفاف مع تلك المشاكل التى تواجهم، ويشار إلى أن نيويورك تايمز ونيويوركر المصورة قدمت ومنحت لجيليان تاماكى جائزة "الشباب البالغين" عن هذا الكتاب الجرافيتى.
اليوم السابع -12 -2015


موضوعات متعلقة..


- كتاب "أمريكا الضعيفة" آخر خسائر ترامب عند العرب.. مكتبات السعودية تمنع بيعه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة