بالصور.. "الفور إم" ضيوف نجوى إبراهيم فى "بيت العيلة".. الأحد

الخميس، 24 ديسمبر 2015 05:14 م
بالصور.. "الفور إم" ضيوف نجوى إبراهيم فى "بيت العيلة".. الأحد "الفور إم" مع نجوى إبراهيم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل النجم عزت أبو عوف، وفرقته السابقة "الفور إم"، ضيوفًا على برنامج "بيت العيلة"، الذى تقدمه الفنانة والإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، على شاشة النهار، فى حديث خاص عن الفن، وما قدموه وسبب توقف الفرقة، وذلك يوم الأحد المقبل، فى تمام العاشرة والنصف مساءً.

وتتحدث الفرقة عن نجاحهم منذ أكثر من 30 عامًا، عندما كانوا يدًا واحدة، ولأنهم عائلة متعاونة، خاصة أن الفرقة عبارة عن أخوات فقط، كما يكشفون عن بداية الفرقة، وكيف فكروا فى عملها، وتأثير بيت العيلة على نجاحهم الفنى.

ويكشف الفنان عزت أبو عوف عن سبب استمراره فى عالم الفن، هو وشقيقته مها، وابتعاد باقى الفرقة عن الفن، كما تتحدث الفرقة عن أبرز المواقف التى تعرضوا لها خلال رحلتهم الفنية، وحديث خاص عن حياتهم الخاصة الآن.

كما يستضيف البرنامج فى فقرة أخرى، بكار، وهو شاب بارع فى تصميم العرائس، وتحريكها، ويحدث عن موهبته فى العرائس، وعن العروض التى تلقاها للسفر خارج مصر لعمل عروض.

وفى فقرة أخرى من البرنامج، تحل الست رتيبة عليان، ضيفة، وتحكى عن كيف سُجنت بعد أن وقعت على كمبيالة لتزوج ابنتها، ولكنها سجنت ومعها أولادها الأربعة، وفى السجن فقدت أحد أولادها، حتى قرر الرئيس عبد الفتاح السيسى سداد المبلغ الذى عليها كغارمة، عندما علم بقصتها.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة