بالصور..محافظ جنوب سيناء يجري لقاءات تليفزيونية مع محطات أوكرانية

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 08:35 م
بالصور..محافظ جنوب سيناء يجري لقاءات تليفزيونية مع محطات أوكرانية المحافظ ووفد الاعلامين الاوكرانيين
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجري اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم عدة لقاءات مع محطات تليفزيون أوكرانية لبث رسائل للعالم مفادها أن شرم الشيخ آمنه.
وأكد المحافظ فى المقابلات ان اجراءات عديدة تتخذها المحافظة بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحه ووزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج،والمستثمرين مثل مبادرة "احنا لأوادك سندك يا مصر"لتنشيط السياحة القادمة من الإمارات ومبادرات أخري من السعوديه والكويت والبحرين.
وأوضح فودة أن شرم الشيخ استضافت منذ ايام 1800 شاب من مجلس الشباب العربي بجميع الدول العربية بحضوروزير الاعلام والشباب الكويتي، إضافة الى مبادرات من داخل مصر للنقابات والجامعات ومبادرة وزارة الشباب باستقدام 90 ألف عبر برنامج اعرف بلدك.
واشار المحافظ إلى أن شرم الشيخ آمنه تماما والتحذير كان للاعتقاد بوجود بعض الثغرات فى مطار شرم الشيخ مءكدا أن المدينة استقبلت 5 وفود امنية من روسيا وايطاليا وأكرانيا وفرنسا والمانيا،ومستعدون للتعاون فى اتخاذ اجراءات اضافيه او سد ثغرات ان وجدت للحفاظ على السياح من جميع الجنسيات.
وتابع المحافظ :الخسائر الناتجه عن توقف رحلات بعض الدول مثل روسيا وانجلترا خلال الشهر الماضي بلغت مليار جنيه مصر، وهذا بمثابة مكافآة للأرهاب داعيا الدول لللوقوف بجانب مصر والتعاون من اجل القضاء على الارهاب.
ودعا فودة الوفد لحضور حفل ساهر بجبال شرم الشيخ لمشاهدة الأمن والأمان وطالبهم بمنقل ما يشاهدوه للعالم اجمع.
حضر اللقاء اللواء عبد الفتاح حلمي،مستشار المحافظ للاعلام والمتحدث الرسمي، وناصر حنا مدير احدي شركات السياحه بشرم الشيخ.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة