فى جلسة نظر استئناف أحمد عز على حكم نسب التوأم.. "زينة" تخفى طفليها بالبطاطين خوفا من تصويرهما.. والمحكمة تطالب باستخراج شهادات ميلاد للطفلين.. والفنانة للقاضى: عايزة حق ولادى.. والنطق بالحكم 13 يناير

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 03:15 م
فى جلسة نظر استئناف أحمد عز على حكم نسب التوأم.. "زينة" تخفى طفليها بالبطاطين خوفا من تصويرهما.. والمحكمة تطالب باستخراج شهادات ميلاد للطفلين.. والفنانة للقاضى: عايزة حق ولادى.. والنطق بالحكم 13 يناير زينة أثناء خروجها من المحكمة
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حجزت اليوم الثلاثاء، الدائرة 102 بمحكمة مستأنف الأسرة المنعقدة بالقاهرة الجديدة، الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز بالاستئناف على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له لجلسة 13 يناير للنطق بالحكم.

وأحضرت الفنانة زينة توأمها، عز الدين، وزين الدين، وتم دخولهما قاعة المحكمة فى سرية تامة؛ حيث اخفتهما الفنانة داخل "البطاطين" خوفًا من تصويرهما، كما منعت المحكمة التصوير، وأمرت بإغلاق الهواتف وخروج المصورين خارج القاعة.

وطالبت الفنانة زينة من هيئة محكمة الأسرة التى تنظر استئناف الفنان أحمد عز على إثبات نسب توأمه،أن تروى قصة زواجها من الفنان أحمد عز، وبعد إذن المحكمة قالت زينة إنها تزوجت الفنان أحمد عز فى يونيو عام 2012، ثم قضيا فى مصر أسبوعا، ثم سافر أحمد عز إلى نيويورك، ولحقته هى بعدها بأسبوع إلى لوس أنجلوس بعيدا عن أعين المنتجين، حيث كانوا يحضرون افتتاح أحد أفلامهما معا هناك، لأن زواجهما كان سريا بناء على طلبه.

وقالت إن الفنان أحمد عز يماطل فى الدعوى واتهمها بالتزوير، وأن دخولها المحكمة ليس سهلا عليها، مطالبة المحكمة باستخراج شهادات ميلاد لأطفالها، وطالبت بعيشة طبيعة لأبنائها، قائلة أنا عايزة حق ولادى، وخايفة أموت ومحدش يجيب حق ولادى .

وطالب طارق جميل سعيد ومعتز الدكر دفاع زينة خلال مرافعتهما، بحجز القضية للحكم.

كما تقدم دفاع الفنان أحمد عز أصل صحيفة الدعوى لهيئة محكمة الأسرة، حيث قال إن هذه الدعوى حد من حدود الله، ودفع ببطلان الحكم المستأنف لانعدام صفة رئيس إصدار الحكم وانتدابه بوزارة العدل، وتنفيذ الانتداب فى حينه بتاريخ سابق على المداولة وصدور الحكم وثبت انتدابه للجنة الكسب غير المشروع فى محاضر أرقام 2051 لسنة 2015 و1030 لسنة 2015 أسرة مدينة صر وتعذرت المداولة، وإعادة الدعوى للمرافعة لانتداب رئيس الدائرة بوزارة العدل.

كما قدم الدفاع 5 حافظات ومذكرة، وملخص المذكرة أرقام التليفوات التى شابها التناقض مع أرقام تليفونات الشهود، مشيرا إلى أن الفنانة زينة فى تحقيقات النيابة قالت لا استطيع ذكر اسم الشهود وفى تحقيقات المحكمة قالت إن الشهود أختها .

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قضت فى شهر يونيو الماضى بإثبات نسب تؤام الفنانة زينة "عز الدين وزين الدين" إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ خمسة وسبعين جنيهًا أتعاب المحاماة.

وجاء فى حيثيات الحكم أن المدعية "زينة" غير محرمة شرعًا على المدعى عليه "أحمد عز"، وتبين ذلك فى حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج، وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة