ويطالب بمحاكمة شعبان عبد الرحيم..

حلمى بكر لـ"خالد صلاح":"مطرب ظهر مع25يناير وفوجئنا أنه بيغنى لجهة اخوانية"

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 11:00 م
حلمى بكر لـ"خالد صلاح":"مطرب ظهر مع25يناير وفوجئنا أنه بيغنى لجهة اخوانية" حلمى بكر
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الموسيقار الكبير حلمى بكر، إن هناك مطرب رفض ذكر اسمه، ظهر مع ثورة 25 يناير وعشقته الميادين ووضعه المصريين أعلى رؤوسهم ولكن أكتشف أنه يغنى لجهة إخوانية، وعندما طُلب منه الاعتذار رفض، مضيفاً "وهو فى خبر كان دلوقتى".

وأضاف "بكر" خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، أن "الأعمال الفنية التوعوية لا تموت ، مثل أغنية مصر شالت فوق طاقتها يرضى مين لأمال ماهر"، مشيرا إلى أنه يصدق أغانى أمال ماهر لأنها نجمة فى الغناء منذ صغرها.

وطالب الموسيقار الكبير، بمحاكمة المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم بسبب قراءته آية قرآنية واختتمها بوصلة غناء من أغانيه الشعبية، مضيفاً "مات عبد الحليم وأم كلثوم ونعيش حالا هبوطا وتدنى فى الأغنية"،لافتا إلى أن الفن تحول بعد ذلك إلى استهلاك لفظى بطله العشوائيات ووسائل النقل والمواصلات، قائلاً "هؤلاء هم المستهلكين بجانب وجود قوة شرائية".

وأشار الموسيقار حلمى بكر، إلى أن التدنى فى الغناء بدأ فى التعامل مع المفردات العشوائية التى تمثل 25 مليون من الـ90 مليون مصرى بالدولة، وأصبحوا الآن يتحكموا فى الإرهاب والفن والسينما الهابطة وكل ما هو هابط فى حياتنا لدرجة ان الأطفال بدأوا فى الإعجاب بالأغانى التى تحوى كلمات غريبة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة