بالصور.. الرجال أصحاب اللحى والشوارب الضخمة ينظمون استعراضا فى أمريكا

السبت، 07 نوفمبر 2015 05:04 م
بالصور.. الرجال أصحاب اللحى والشوارب الضخمة ينظمون استعراضا فى أمريكا اصحاب الشوارب الكبيرة
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار أمريكا ..


خرج موكب من الرجال أصحاب اللحى والشوارب المصففة بأشكال وطرازات مختلفة إلى شوارع مدينة نيويورك للاحتفال بالمسابقة الوطنية للحى والشوارب لعام 2015.

وجذبت الاحتفالات انتباه الزائرين لمركز روكفلر والتقط بعض المتفرجين الصور مع هؤلاء الرجال أصحاب الشوارب واللحى الكثة والمصففة بعناية والتى تأخذ أشكالا وهيئات مثيرة.وأحد منظمى المناسبة هو فيل أولسن وهو مؤسس فريق بيرد تيم (فريق اللحى) الأمريكي. وقد نظم هذه المناسبة لتسليط الضوء على المسابقة التى تجرى اليوم السبت فى بروكلين فى نيويورك.

وقال "لدينا 18 فئة مختلفة.. وكل فئة لها تعريف محدد. ومن أجل المنافسة فى فئة معينة لديك متطلبات يجب توافرها لكى تندرج فى إطار هذه الفئة. وأحيانا يتطلب هذا تدريبا صارما جدا."

وأنشأ اولسن المنظمة عام 1999 بعد أن أدرك أن الولايات المتحدة ليس لها تمثيل كبير فى المسابقات الدولية.وسوف ينافس جارى فولكنر من ولاية أوهايو فى المسابقة الحرة للحية الكاملة، وقال "يجب أن يكون لديك لحية كاملة وشارب عندئذ تصففهما كيفما تشاء... وعليه لا يوجد شيء خطير جدا.. استغرق الامر منى ما بين 15 و20 دقيقة."وابدى احد سكان مينيسوتا ويدعى ام جيه جونسون دهشته بما أنتجته بصيلات شعره.

وقال "أنا أحبها بالفعل.. لكننى لم أكن أعرف أنها ستبدو بهذا الشكل.. رغم اننى كنت اريد فقط أن اقوم بمحاولة. لدى مثل يقول (انك لا تعرف أبدا ما يمكن أن يكون بامكانك تطويره إلى حين تقوم بالمحاولة)."وتمثل إطالة شعر الوجه بالنسبة لبعض المتسابقين عملا يأخذ منهم وقتا طويلا كأنه دوام كامل برعاية شركات.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة